مؤتمرات

ختام الملتقى التدريبى الثاني لتعزيز قدرات وأعضاء الحزب، بحضور أمناء التنظيم والمراكز والأقسام

بمحافظات "البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الأقصر". 

ختام الملتقى التدريبى الثاني لتعزيز قدرات وأعضاء الحزب، بحضور أمناء التنظيم والمراكز والأقسام، بمحافظات “البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الأقصر”.

كتب/ ندى الشريف شحاته

اختتم حزب مستقبل وطن، فعاليات الملتقى التدريبى الثاني لتعزيز قدرات قيادات وكوادر حزب مستقبل وطن، على مستوى المراكز والأقسام.

وتضمن الملتقى، والذي شارك في يومه الختامي، أمناء الحزب، وأمناء التنظيم، بمحافظات “البحر الأحمر، جنوب سيناء، شمال سيناء، مطروح، الوادي الجديد، الأقصر”، شرحا حول مبادئ وتوجهات ونشأة الحزب, وأيضًا التعريف بالمبادئ الأساسية، والتوجهات السياسية والاقتصادية للحزب، فضلًا عن شرح موقف الحزب في الحوار الوطني.

كما ناقش الملتقى الدور المتوقع أن يقوم به التنظيم الحزبي في الانتخابات القادمة، وعرض بعض الخبرات الانتخابية التي شارك فيها قيادات الحزب، فضلًا عن مناقشة التحديات التنظيمية، على مستوى الأقسام والمراكز.

كما تمت مناقشة، الهيكل الإداري والتنظيمي للمحليات في مصر، والتعريف بموقف الحزب من القوانين المتعلقة بالمحليات.

قضايا السياسة الخارجية كانت حاضرة أيضا في الملتقى من خلال جلسة خاصة ناقشت أهم التطورات التي يشهدها النظام العالمي، وأهم القضايا الإقليمية وموقف مصر من هذه القضايا، فضلًا عن استعراض الانجازات الاقتصادية التي تحققت في الجمهورية الجديدة، والتحديات الاقتصادية التي تواجه مصر.

وقام المشاركون بعد الاستماع لكلمات المتحدثين من قيادات الحزب، بطرح بعض الأفكار والمقترحات لإثراء العمل الحزبي في الفترة القادمة.

وفي ختام فاعليات الملتقى، تسلم المشاركون، من قيادات وكوادر الأقسام والمراكز بالمحافظات شهادات التكريم.

ختام الملتقى التدريبى الثاني لتعزيز قدرات وأعضاء الحزب، بحضور أمناء التنظيم والمراكز والأقسام
البحر الأحمر

زر الذهاب إلى الأعلى