مقالات

مستقبل وطن أمانة السنطة إنجازات بلا حدود

مستقبل وطن أمانة السنطة إنجازات بلا حدود

الغربية – فهمى زيادة

لاشك أن حزب مستقبل وطن يعتبر من أكبر الاحزاب المصرية إنجازات على ارض الواقع
يمتلك كوادر وشخصيات محترمة بكل محافظات الجمهورية يتم اختيارهم بعناية فائقة من خلال الشخصية والشعبية والسمعة من اهم المميزات للأختيار من بين المواطنيين.

أكبر الاحزاب السياسية حصولا على مقاعد داخل مجلس الشيوخ ب149 مقعد و316 مقعد داخل مجلس النواب
خلال الإنتخابات البرلمانية الاخيرة 2020.
يعتبر حزب مستقبل وطن هو حزب سياسي ظهر بعد أحداث ثورة 30 يونية 2013.

وقد نما الحزب حتى اصبح احد أكبر الأحزاب المصرية
وخاض اول تجربة برلمانية للحزب فى انتخابات مجلس النواب عام 2015 وحصد 57 مقعد داخل مجلس النواب
الحزب الوحيد على مستوى الجمهورية الذى يمتلك اكبر تشيكل لجميع الأمانات النوعية والوحدات الحزبية على مستوى الجمهورية

– أمانة السنطة افضل الأمانات على مستوى الجمهورية
تعتبر أمانة السنطة لحزب مستقبل وطن تحت رعاية محمد منير ربيع آمين الحزب بالسنطة من افضل الأمانات على مستوى محافظة الغربية والجمهورية.

– منذ صدور قرار الأمانة المركزية بالقاهرة فى 13 مايو
2022 بتعين محمد منير امينا لحزب مستقبل وطن بالسنطة كان قرارا صائبا للأختيار الصح للرجل المناسب فى المكان المناسب.
لأنة يمتلك كل الخبرة والمؤهلات لتولى هذا المنصب الرفيع للإرتقاء بعمل الحزب.
حيث كان يشغل آمين تنظيم الحزب منذ افتتاح مقر الحزب بالسنطة عام 2019.

وكان له دور بارز وبناء وكل كوادر ورجال الحزب فى ذلك الوقت بخصوص التعديلات الدستورية الأخيرة
كان يجوب كل القرى والنجوع والعزب مع أعضاء هيئة الحزب لعمل المؤتمرات مع المواطنين داخل القرى ليلا ونهارا لشرح التعديلات الدستورية قبل الاستفتاء عليها من قبل الشعب والهدف من التعديلات.

وكان له دور بارز وبناء من خلال انتخابات مجلس الشيوخ ومجلس النواب الأخيرة من خلال علاقتة الكبيرة التى اكتسبها مع كل المواطنين بكل القرى والنجوع والتواصل الدائم مع المواطنين داخل القرى الذين لهم تأثير وشعبية وكلمة بين المواطنين وشرح اهداف الحزب ودور اعضاء النواب المرشحين على قوائم حزب مستقبل وطن بمركز السنطة.

وهذا كان دور جميع اعضاء هيئة الحزب بالسنطة خلال فترة الانتخابات الاخيرة واعضاء الوحدات الحزبية
بالقرى الذين بذلوا مجهود كبير خلال أيام الإنتخابات البرلمانية لمجلسي الشيوخ و النواب ويحصد حزب مستقبل وطن بالسنطة وزفتي جميع المقاعد البرلمانية لمجلسى الشيوخ و النواب بفضل الله وفضل جهود كل أبناء حزب مستقبل وطن بالسنطة.

لذلك لن يأتي اختيار محمد منير ربيع امينا لحزب مستقبل وطن بمركز السنطة من فراغ كانت العيون على مستوى المحافظة والمركزية تتابع أعمالة ونشاطة الدائم وهو يتقلد منصب امين تنظيم الحزب.
هو شاب طموح وصغير فى السن ويمتلك كاريزما عليا فى التطوير والنهوض بالحزب وتحقيق اكبر الانجازات وهذا ماتسعى له الدولة والقيادة المركزية للحزب بالقاهرة خلال الفترة القادمة بأن يكون للشباب الدور الأكبر خلال الفترة القادمة للنهوض بالعمل الحزبي على مستوى الجمهورية من خلال الأختيار الصح للمنصب.
كان الأختيار صح للمنصب فكانت الإنجازات الاكبر للحزب بمركز السنطة.
قبل صدور قرار التعين وهو يباشر عملة على اكمل وجه
وهناك من كان يطمع لهذا المنصب من ابناء الحزب المحترمين وهذا حق مكفول للجميع بأنة احق بهذا المنصب الرفيع وحسمت القيادة المركزية بالقاهرة الأختيار وادئما الأختيار يعجب البعض وقد لايعجب البعض ولكن كلنا نعمل من اجل مصر.
والانسان ليس بالمنصب ولا الكرسي ولكن بالعمل والجهد
ليكون محل اهتمام وتقدير من القيادات.
مركز السنطة دائما يشرف أبنائه
فى خلال شهر واحد من تقلد محمد منير مهام منصبة حق إنجازات كبيرة على ارض الواقع فكان اكبر حدث وتكريم لمركز السنطة ومحافظة الغربية فى سباقة لم تحدث من قبل لأى امانة نوعية على مستوى الجمهورية
عندما قام المنهدس أشرف رشاد الشريف الامين العام والنائب الاول لحزب مستقبل وطن وعضو الاغلبية بمجلس النواب بزيارة أمانة الحزب بالسنطة يوم 16 يونية 2022 فى زيارة اثلجت أبناء السنطة من مسؤال كبير بحجم النائب المهندس أشرف رشاد الشريف.
بحضور النائب محمد عريبي عضو مجلس الشيوخ وأمين عام الحزب بالغربية وجميع اعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الغربية واعضاء من مجلس النواب بمحافظة كفر الشيخ والبحيرة.

وجميع اعضاء هيئة مكتب الحزب بطنطا وبحضور الاجهزة التنفيذية والشعبية والسياسية والدينية بمركز السنطة فى يوما مشهود اعترافا بجهود رجال مركز السنطة ورجال حزب مستقبل وطن لجهودهم اثناء الإنتخابات الرئاسية عام 2014 عندما حصد مركز السنطة المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الكتلة التصوتية للانتخابات الرئاسية.
ويتكرر نفس الموقف ويحصد مركز السنطة المركز الأول على مستوى الجمهورية خلال التصويت على التعديلات الدستورية الأخيرة عام 2019.
وخلال انتخابات مجلسي النواب والشيوخ الاخيرة عام 2020 حصد مركز السنطة على المركز الأول على مستوى محافظة الغربية من خلال نسبة التصويت
إنجازات أمين الحزب بالسنطة
قطاع وزارة الصحة
تنظيم اكثر من قافلة طبية بجميع قرى مركز السنطة
وقطاعات الوحدات المحلية من خلال السيارات المتنقلة لوزارة الصحة أو جامعة طنطا بالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالغربية والإدارة الصحية بالسنطة.
القوافل الطبية تشمل جميع التخصصات الطبية حيث يتم الكشف بالمجان وصرف العلاج مجاني لجميع المواطنين من خلال الأطباء المتخصصين ويقوم الأطباء بتحويل الحالات التى تتطلب تدخل جراحي للمستشفيات المختصة لإجراء العمليات بالمجان من خلال خطاب التحويل من الطبيب المختص بالقافلة
ولاتزال القوافل الطبية المجانية مستمرة حتى يوما هذا
وتجوب بعض القرى.
يأتى ذلك إنطلاقا من دور حزب مستقبل وطن بالسنطة للتخفيف عن المواطنين وخاصا محدودي الدخل.

قطاع التربية والتعليم
قام حزب مستقبل وطن بمركز السنطة بتنظيم أكبر مسابقة اوائل الطلبة بجميع المدارس والقطاعات ابتدائي واعدادى وثانوي بالتنسيق مع الإدارة التعليمية بالسنطة من خلال الخبراء والمدرسين والموجهين بالادارة التعليمية والمشرفين على الإختبارات لاختيار الأفضل بكل مرحلة تعليمية وتكريم الطلبة والطالبات الفائزين بمسابقة أوائل الطلبة مدرسة اشناواي الثانوية ومدرسة الصفوة الاعدادية الخاصة ومدرسة الرجبية الابتدائية
وتم تكريم مديرين هذة المدارس لجهودهم.
كان الهدف من مسابقة أوائل الطلبة والتى نظمها حزب مستقبل وطن تحت رعاية محمد منير ربيع أمين الحزب.
خلق تنافس بين الطلاب لتخريج أجيال متفوقة وخلق تنافس بين الطلاب من أجل الحصول على أعلى الدرجات

قطاع الشباب والرياضة
نظم حزب مستقبل وطن بمركز السنطة اكبر دورة رياضية شارك فيها جميع القرى بمركز السنطة بالتنسيق مع إدارة الشباب والرياضة بالسنطة
ولقت الدورة مشاركة كبيرة وحضور جماهيرى كبير واهتمام كل المسؤولين بحزب مستقبل وطن وكان من اكبر نجاح الدورة الختام الرائع المبهر بمركز شباب شبرا قاص والذى اشرف علية إيهاب الغزالي مدير إدارة.
الشباب والرياضة بالسنطة 25/9/2022
كان الختام أكثر من رائع ومبهر نال اعجاب الحضور والضيوف فى سابقة لم تحدث من قبل.
وفى الختام اقيمت المباراة النهائية فى كورة القدم بين فريقين اشناواى وفريق القرشية ٢ وانتهت بفوز فريق القرشية ٢ والفوز بكأس البطولة.
لتحقق امانة السنطة إنجاز واعجاز كبير أشاد به الجميع
تحت رعاية محمد منير ربيع.

معارض السلع الغذائية والملابس
نظم حزب مستقبل وطن بالسنطة تحت رعاية محمد منير ربيع واعضاء هيئه مكتب الحزب اكثر من معرض لبيع جميع انواع السلع الغذائية والملابس لأبناء مركز السنطة بأسعار مخفضة للمواطنين لمحاربة غلاء الأسعار وجشع التجار ولقت المعارض إقبال كبير جدا من المواطنين على شراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة
وكان الدور الأكبر لحزب مستقبل وطن بالسنطة توفير الأرز للمواطنين بسعر12ج للكيو باكثر من منفذ بالسنطة
واكثر من قرية بالحميزة وميت حواى وقطاع شبرا قاص وقطاع الجعفرية وقطاع كفر كلا الباب.
ليكون لحزب مستقبل وطن بمركز السنطة دور عظيم وبناء نحو المواطنين للتخفيف عنهم.

من اكبر إنجازات الحزب بالسنطة
فتح منافذ لبيع اللحوم الطازجة بقرية كفر ميت حواى منذ اكثر من 5 شهور بسعر140ج للكيو أقل من اسعار الجزارين لمحاربة الغلاء والتخفيف عن المواطنيين بقطاع الوحدة المحلية بميت حواى والقرى المجاورة
ولايزال الذبح والبيع متواصل حتى اللحظة تحت اشراف أمين الحزب بالسنطة والقائمين على الذبح والبيع من قيادات الحزب بالقرية.
ولقت تجربة ذبح وبيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين اقبال كبير جدا فاق كل التوقعات نظرا للأقبال الكبير من قبل المواطنين على الشراء بأسعار مخفضة.
وبعد نجاح تجربة ذبح وبيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين تكررت التجربة بقطاع ميت يزيد.

تكريم أبناء الشهداء والمصابين
إنطلاقا من دور حزب مستقبل وطن بمركز السنطة تحت رعاية محمد منير ربيع أمين الحزب.
قام الحزب بتكريم ابناء الشهداء والمصابين من ابناء القوات المسلحة والشرطة الذين استسهدوا اثناء العمليات الإرهابية وتقديم شهادات التقدير وجوائز مالية اعترافا بجهود الشهداء والمصابين نحو الوطن.

الحزب يكرم الأولى على مستوى الوطن العربي
فى لفتة محترمة تستحق التقدير والاحترام من قيادات الحزب بالسنطة بتكريم كل من يشرف مصر فى جميع المحافل والمجالات الدولية.
قام حزب مستقبل وطن بمركز السنطة بتكريم الطالبة ايه جمال عبد اللطيف بكر مسلم بنت قرية ميت حواى والطالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة الإسكندرية والحاصلة على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم بدولة الإمارات العربية المتحدة بالتوجه الى منزلها بقريه ميت حواى وتقديم درع التكريم وشهادات التفوق والنجاح على فوزها بالمركز الأول.
ويقوم الحزب بتكريم حفظة القرآن الكريم بمركز السنطة
وإطلاق مبادرة لذوى الهمم وتكريمهم.

مميزات الحصول على كرنية حزب مسقبل وطن
يحصل عضو مستقبل وطن على بعض المميزات الطبية
بالحصول على دعم لجميع التحاليل الطبية والاشعة
والكشف من خلال التعاقد مع افضل مراكز التحاليل والأشعة والأطباء المتخصصين وكذا العمليات والعلاج بتخفيضات كبيرة لأبناء الحزب.

5850 عضو بحزب مستقبل وطن بالسنطة
حققت أمانة السنطة أكبر نسبه عضوية على مستوى محافظة الغربية نظرا للجهود الكبيرة التى تقوم بها أمانة العضوية بالسنطة تحت رعاية مدحت عدلى

دور الأمانات النوعية والوحدات الحزبية بالقرى
تقوم كل أمانة بهيئة بالمكتب بتشكيل الامانة المكونة من 15 عضو واكثر وعقد الاجتماع الدورى لكل أمانة لتقديم خطة عمل الأمانة خلال المرحلة القادمة.
ويحضر أمين الحزب والأعضاء المساعدين وامين التنظيم الاجتماع لكل أمانة لمناقشة خطة العمل ودور كل امانة من الأمانات النوعية.

وتعتبر الوحدات الحزبية بالقرى هى القاعدة الرئسية للأختيار الصح لكل امين وحدة حزبية من ناحية الشعبية والسمعة وكذا اعضاء الوحدة الحزبية بالقرية.

من إنجازات حزب مستقبل وطن بالسنطة
هو اختيار الكوادر المحترمة ذو الشعبية للانضمام للحزب
من جميع الفئات العمرية شباب ورجال وسيدات ليكون لهم الدور الأكبر خلال الفترة القادمة والاستحقات القادمة
ومن ابرز مميزات حزب مستقبل وطن هو التلاحم مع المواطنين بالشارع السنطاوى والتعرف على أهم التحديات والمشكلات المطروحة للوقوف على حالها بالتنسيق مع امانة الحزب بالغربية واعضاء مجلسي النواب الشيوخ والأجهزة التنفيذية بالسنطة
إنطلاقا من دور الحزب تجاة المواطنين بالتعرف على كل المشاكل التى تواجه المواطنين.

دور الحزب نحو الأيتام وغير القادرين
يقوم حزب مستقبل وطن بالسنطة بتسديد المصروفات
الدراسية للأطفال الأيتام والغلابة والغير قادرين
إنطلاقا من دور الحزب تجاة هؤلاء حتى الانتهاء من المراحل التعليمية المختلفة.

مشاركة الأخوة المسيحيين أعيادهم
يقوم الحزب بمشاركة الاخوة المسيحيين اعيادهم بالتوجه إليهم بالكنائس وتقديم التهنئة لهم بمناسبة اعيادهم احتراما وتقديرا لهم لأننا نسيج واحد وشركاء العمل والوطن من أجل رفعة الوطن ونعيش جميعا بامن وسلام ومحبة فى ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

25 يناير عيد الشرطة
يقوم حزب مستقبل وطن بمركز السنطة بكل اعضائة بتقديم التهنئة لأعضاء وضباط وافراد وامناء وجنود الشرطة بمناسبة عيد الشرطة.
تقديرا لجهودهم ودورهم الكبيرة والعيون الساهرة على حفظ أمن واستقرار البلاد.
وهذا اقل واجب وتقدير وتكريم لرجال الشرطة الأوفياء

أمانة الإعلام بحزب مسقبل وطن بالسنطة
لاشك بأن دور الإعلام هو العامل الأساسي لنجاح أى كيان ورفع شأنة من خلال المتابعة المستمرة لجميع الأعمال والمشروعات والفاعليات التى يقوم بها الحزب والنشر على أوسع نطاق لتوصيل المعلومة والعمل الجيد للمواطنين من خلال الفاعليات التى يقوم بها الحزب تجاة المواطن لكى يعرف المواطن بالشارع الدور البارز الذى يقوم به الحزب والوقوف بجوار المواطنين والتعرف على أهم التحديات والمشكلات المطروحة.
وحققت أمانة الإعلام بحزب مسقبل وطن بالسنطة افضل الإنجازات وحصولها على المرتبة الثانية على مستوى محافظة الغربية لجهودها ونشاطها الكبير.

مشاركة المواطنين جميع المناسبات
إنطلاقا من دور حزب مستقبل وطن بمركز السنطة يقوم الحزب بكل اعضاء المكتب واعضاء الوحدات الحزبية بالقرى بمشاركة جميع المواطنين افراحهم واحزانهم وتقديم واجب العزاء بأى قرية إنطلاقا من دور الحزب الإنساني تجاة كل المواطنين.

النجاح لاينسب لشخص واحد
لا أحد ينكر الإنجازات التى تحققت لحزب مستقبل وطن بمركز السنطة خلال الفترة البسيطة الماضية منذ ان تقلد محمد منير ربيع مهام منصبة امينا لأمانة السنطة.

الكل يعمل على قلب رجل واحد للإرتقاء بالحزب
اعضاء هيئة مكتب الحزب بالسنطة تم اختيارهم بعناية فائقة وهؤلاء بلا استثناء قامات محترمة وذو شعبية كلا فى مكان عملة وكل منهم له من البصمات للإرتقاء بالعمل الحزبي وتطوير العمل وجذب الشخصيات المحترمة
والكل يعمل تحت شعار واحد كلنا نعمل من اجل مصر
هذا هو شعارنا للنهوض بالعمل الحزبي والجماعي من أجل رفعه هذا الوطن تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى احدث نهضة حضارية نموذجية رائعة من خلال الإنجازات والمشروعات العظيمة التى احدثت طفرة ونهضة تنموية لم تحدث من قبل فى تاريخ مصر.
كلها إنجازات ومشروعات على أرض الواقع ولعل مبادرة حياة كريمة للريف المصرى من اعظم الإنجازات فى عهد الرئيس السيسي لكي يعيش المواطن حياة كريمة تليق به بالريف المصري كما قال الرئيس السيسي.
حفظ الله مصر وحفظ الله جيشها وشرطتها ورئيسها.
نحن جميعا نعمل من أجل مصر

زر الذهاب إلى الأعلى