احتفال

بالصور.. التربية الموسيقية بنوعية عين شمس ينظم حفل للأنشطة الطلابية


احمد المطعني
نظم قسم التربية الموسيقة بكلية التربية النوعية جامعة عين شمس حفلا موسيقيا لإنتهاء الأنشطه الطلابية ، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس، أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د. أسامة السيد عميد كلية التربية النوعية، وإشراف أ.د. داليا حسين رئيس قسم التربية الموسيقية ،حضر الحفل أ.د. مصطفى قدري وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأ.د. ولاء أنيس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، و أ.د. محمد زيدان عميد كلية التربية النوعية جامعة المنوفية، وأ.د. نهى عبد العزيز رئيس قسم التربية الفنية، وأ.د. هبه عاصم رئيس قسم الاقتصاد المنزلي، وأ.د. صفاء سيد محمود رئيس قسم تكنولوجيا التعليم، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، والهيئة المعاونة والطلاب على مستوى الكلية.

قدم أ.د. عبد الفتاح سعود خلال كلمته الشكر إلى أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة على دعمه الكامل لتطوير مسرح طلعت حرب حتي اصبح صرح فنى عظيم يليق بالجامعة، وأ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة السابق على ما بذلوه فى إعادة تطوير مسرح طلعت حرب سابقا ، والأستاذ محمد الأتربى وكل من ينتمي لبنك مصر على دعمهم في إنشاء مسرح طلعت حرب لكافة الانشطه والمشروعات الجامعية ، موضحا أهميةالموسيقى ودورها الراقى فى المجتمع .
مشيرا إلى إنشاء مركز (كيان) بالتعاون مع كلية التربية النوعية وقسم التربية الموسيقية لتعليم الموهوبين للموسيقى بمختلف أعمارهم من خلال أساتذة الجامعة المحترفين ، مؤكدا على الدور الذي تقوم به الكلية في جميع المحافل على مستوى الجامعة مع تقديم الدعم الكامل للكلية ولقسم التربية الموسيقية ليصبح هناك كورال غربى ببون موسيقي جديد مختلف تحت إشراف قسم التربية الموسيقية بجانب الكورال الأساسي للجامعة(روح الشرق) الذى حقق العديد من النجاحات.

كما أشاد أ.د. أسامة السيد بالتعاون المثمر مع إدارة الجامعة وتقديمهم الدعم الكامل لبناء مسرح طلعت حرب وتغيير البنية التحتية للكلية، معربا عن سعادته بتقديم اقسام الكلية لتلك الاحتفالات والعروض الفنيه وإبراز كافة المواهب.

تضمن الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الغنائية التى جمعت بين الموسيقى العربية والغربية، وعرض فيلم قصير لقسم التربية الموسيقية، وفقرة للغناء العالمي بقيادة أ.د. سماح عز العرب، وفقرة من أغاني رأي بقيادة د. مروة

عبد المنعم، وفقرة من الموسيقى الآلية بقيادة أ.د. ياسر فاروق، وفقرة على العزف على القانون بقيادة د. صابر عبد الستار، وفقرة من الموسيقى العربية للدكتور أيمن إبراهيم، وفقرة غنائية من الموسيقى العربية بقيادة أ.د. أحمد سالم، وفقرة العزف على الماندولين للاستاذة عزة محمد مصاحبة على البيانو للدكتور هاني جمال.

.

زر الذهاب إلى الأعلى