احتفال

تصفيات مهرجان إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع على مستوي المحافظة بالبحيرة 

تصفيات مهرجان إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع على مستوي المحافظة بالبحيرة 

كتب /صفوت حرازى 

تنفذ مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة إدارة البرامج الثقافية والتطوعية اليوم السبت 4 مارس 2023م تحكيم مسابقة إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع على مستوي المحافظة في مجال الفنون الشعبية بقاعه مديرية الشباب والرياضة وقد قام بتحكيم المسابقة دكتور ابراهيم عبد المقصود. 

الجدير بالذكر ان مسابقة إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع على مستوي المحافظة بالبحيرة تتم بمشاركة عدد ١٥٠ شاب وفتاه وذوي القدرات الخاصة في عدد ١٣ مجال فنيه وادبيه وتشمل (الشعر- المعلومات العامة – الانشاد الديني والترانيم – الأفلام القصيرة – الفنون التشكيلية – الأشغال الفنية والتراثية – الفنون الشعبية – الموسيقى والكورال – التعليق الرياضي – الألعاب الإلكترونية – الباند العربي) وذلك خلال الفترة من ٢٦ فبراير حتى ١١ مارس 2023م وذلك لتصعيد الفائزين لعدد ٣ أعضاء في كل مجال على للمشاركة على مستوى الجمهورية.

تصفيات مهرجان إبداع مراكز الشباب الموسم الرابع على مستوي المحافظة بالبحيرة 

وفي هذا الصدد أشار دكتور إبراهيم خضر ان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد وجهة الي تنفيذ مثل هذه المسابقات التي تفيد الشباب وتنمية قدراتهم ومهارتهم.

واكد دكتور إبراهيم خضر علي اشاده الدكتورة / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بالدور الذي تقوم به الشباب والرياضة والذي يشهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي.

واكد ايضا بأعمال ومشاركات الشباب في الأنشطة التي تنفذها الإدارات العامة بمراكز الشباب وانهم هم الامل والداعم الرئيسي للنهوض بالدولة المصرية واكد أيضا على ضرورة مشاركاتهم الفعلية والفعالة لمثل هذه الاعمال وتنمية المواهب لمختلف الاعمال.

ويأتي ذلك تحت رعاية فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة واشراف دكتور ابراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى