اخبارتحقيقاتتقاريرمحافظات

مستشفى بدر وتخفيف المعاناة عن كاهل المواطن البسيط تخفيض رسوم العمليات القيصرية بالمقر المؤقت لمستشفى بدر التشديد على الشركة المنفذة لمستشفى بدر الجديد بسرعة انهاء الأعمال

كتب/ أحمد خميس

في إطار الجهود المستمرة والمتواصلة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية بالقطاع الصحي، وتطوير مستوى الأداء المقدم للمرضي من أهالي البحيرة من خلال تطوير ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية بالقرى والمراكز.

أكد السيداللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على إستمرار العمل بمستشفى بدر البديل بقرية أحمد عرابى وذلك بالتزامن مع إستكمال بناء مستشفى بدر المركزى الجديد، والتى تم دفع العمل بها بعد أن كان العمل متوقف بها منذ عام ٢٠١٥ م.

ووجه اللواء المحافظ بضرورة المتابعة اليومية للأعمال الجارية بمستشفى بدر المركزى الجديدة، للوقوف على معدلات ونسب التنفيذ لسرعة إستئناف العمل بها نظراً للإحتياج الشديد لأهالي مرکز بدر والمراكز المجاورة للمستشفی.

هذا وقد قام دكتور/ هاي جميعة – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

والدكتور/ حمودة الجزار – وكيل المديرية بتفقد أعمال إنشاء مستشفى بدر الجديد، حيث وجه وكيل الوزارة الإنذار المشدد للشركة المنفذة لوجود تَباطُؤ وتقاعس في أعمال الإنشاءات، مشدداً بسرعة إنهاء الأعمال في المستتشفى فى المواعيد المقررة.

وفى إطار الجهود المبذولة لتقليل المعاناة عن كاهل المواطن البسيط وتحت شعار “المريض البسيط أولاً” وجه وكيل الوزارة بتخفيض الرسوم ورسوم العمليات القيصرية لتخفيف المعاناة عن المواطنين البسطاء في المقر المؤقت لمستشفى بدر بما لا يتعارض مع اللوائح المنظمة.

وعلى هامش الزيارة تم المرور على مستشفى النجاح وتم تفقد الأقسام من المعمل والصدلية والحضانات، والإستقبال والطورائ والعيادات.

حيث تم التأكيد على معايير الجودة، وفرق مكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية بجميع المستشفيات، وكذا الإلتزام بعمل عقود الصيانة لجميع الأجهزة، والتعامل الفوري مع الأعطال.

زر الذهاب إلى الأعلى