عاجل

المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخبات العربية لكاس العرب لكرة القدم للصالات

كتبا / وائل طلعت – احمد عزقلاني

مدرب الكويت : المنافس قوي علي المستوي التكتيكي
أحمد الفارسي : لدينا حافز لوضع بصمه في البطولة
مدرب البحرين : نأمل في بداية قوية
محمد السندي : الحظوظ متساوية بين المنتخبات
أكد البرازيلي كاكاو المدير الفني لمنتخب الكويت لكرة الصالات ، أن مباراته أمام البحرين لن تكون سهله ، نظرا لتقارب المستوي بين المنتخبين اللذان سبق لهما المواجهة مؤخرا في تصفيات آسيا.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الكويت والبحرين ضمن الجولة الأولي لمنافسات المجموعة الأولي لبطولة كأس العرب لكرة الصالات التي تنطلق غداً بمشاركة ٨ منتخبات عربية علي صالة د. حسن مصطفى بالعاصمة المصرية.
وصرح المدير الفني لمنتخب الكويت أن تحضيرات فريقه للبطولة لم تكن قوية ، مشيرا إلي أن المنتخب البحريني منافس قوي علي المستوي التكتيكي ، لكنه يثق في قدرات لاعبيه علي تقديم أفضل مستوي داخل الملعب في غدا لتحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أن المنتخبات المشاركة في النسخة الحالية قوية مثل مصر والمغرب.
في حين صرح أحمد الفارسي لاعب منتخب الكويت أن منتخب بلاده يهدف إلي وعض بصمه في البطولة ، مشيرا إلي أن طموح زملائه لا حدود له خلال المشاركة الحالية ، مضيفاً أن مباراة غدا بين الكويت والبحرين تعتبر كتاب مفتوح خاصة وأن كلاهما يعرف الآخر.
في المقابل صرح البرازيلي لينو المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة الصالات ، أن فترة الإعداد لم تكن جيدة ليس علي فريقه فقط بل علي جميع المنتخبات نظرا لجائحة كورونا ، مقدماً الشكر للاتحاد البحريني للموافقة علي المشاركة في هذا الحدث الكبير ، ونشكر مصر علي الاستضافة المتميزة للبطولة العربية.
وقال المدير الفني لمنتخب أن لاعبوه يقدمون تدريبات قوية ويظهرون حماسا شديداً ، مشيراً إلي أنه يتطلع لبداية قوية أمام الكويت وتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في الارتقاء للدور الثاني.
في حين أكد محمد السندي لاعب منتخب البحرين لكرة الصالات ، أن حظوظ جميع المنتخبات متساوية إلي حد كبير سواء في حجز مقاعد التأهل للدور قبل النهائي أو حصد اللقب ، معترفا في الوقت نفسه بقوة المنتخبين المصري والمغربي الأقدم علي مستوي المشاركات الدولية في السنوات السابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى