اخبارتقرير

عز: افتتاح معارض “اهلا مدارس” بكافة المحافظات الجمعة القادم

أكد الدكتور علاء عز امين عام اتحاد الغرف التجارية انه طبقا لتوجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المواطن بمختلف الاليات، وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء يتم تنظيم معارض “اهلا مدارس” للسنة الثامنة على التوالي من خلال الغرف التجارية واتحادها العام، بشراكة كاملة مع وزارات التموين والتجارة والصناعة والتنمية المحلية والسادة المحافظين، لتوفير كافة المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة. وسيتم افتتاح كافة المعارض في 27 محافظة يوم الجمعة القادم 8 سبتمبر، التى تم افتتاحها بالفعل في محافظتي الدقهلية وبنى سويف.

واكد عز خلال مداخلة مع برنامج على مسؤوليتي المذاع على قناة صدى البلد، ان المعارض الرئيسية ستقام بالميادين العامة في 27 محافظة، الى جانب 130 معرض فرعى بالمدن الرئيسية، لتغطية كافة انحاء المحافظات خاصة مترامية الأطراف، بالاضافة الى 42 شادر بالمراكز، و21 قافلة متجولة و505 سلسلة تجارية ومكتبة، وأكثر من 2500 محل مشارك في الأوكازيون الذي تم مدة حتى نهاية الشهر.

واضاف ان المعروضات ستشهد خصومات كبيرة لأننا نحصل عليها مباشرة من مناطق التصنيع والإنتاج وبالتالي غير محملة باي أعباء، كما ان المعرض الرئيسي الذي سيفتتح نهاية هذا الأسبوع سيقام بأرض المعارض بمدينة نصر على مساحة 6 الالف متر و170 جناح.

وقال الدكتور علاء عز ان كافة المعروضات ستشمل الشنط والاحذية والملابس والأدوات المدرسية ولأول مرة سيتم عرض الكتب الخارجية، كما سيتم توفير الحاسبات الالية وفروع من البنوك لإتاحة التمويل لشرائها الى جانب السلع الغذائية.

كما انه سيتم توفير السلع الغذائية الاساسية مثل الأرز والزيت والسكر، طبقا لتوجيهات معالى وزير التموين التي أصدرها اليوم بتوفيرها في كافة المعروضات بجناح رئيسي للشركة القابضة للصناعات الغذائية، كما سيتم عرض كافة المعروضات من السلع المدرسية والغذائية بمتوسط تخفيضات بنسبة من 15% الى 20% خصومات.

زر الذهاب إلى الأعلى