عاجل

البحيرة تحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للمصارعة المقامة بتونس

البحيرة تحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للمصارعة المقامة بتونس

كتب/ صفوت حرازى

حصدت اللاعبة منار المصري لاعبة المصارعة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للمصارعة تحت ١٧ سنه وزن ٥٣ ك والمقامة بدوله تونس خلال الفترة من ١٥ حتي ٢١ مايو ٢٠٢٣م .

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، أن المحافظة تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعما غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية ومراكز الشباب بنطاق المحافظة، مشيرا إلى دعمها وتشجيعها لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارات وإبداعات الشباب والارتقاء بهم وصقل مواهبهم.

وأشار الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة إلي أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة، يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلا عن كونه أحد الأهداف الاستراتيجية للوزارة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

وتتقدم الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة والدكتور إبراهيم خضر بخالص التهنئة للاعبة منار المصرى ولجميع المشرفين والمدربين والقائمين على المشروع على هذا الإنجاز متمنين دوام التوفيق والسداد فى كافه المسابقات.

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وتوجيهات الدكتور ابراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، واشراف إدارة التنمية الرياضيه.

زر الذهاب إلى الأعلى