اخبارتحقيقاتتقارير

مقتل شاب على يد صديقه خلافاً على حساب المشاريب

كتب: عماد فتحى

وسط حالة من الحزن تخيم على أهالي قرية سبرباي التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية ، ينتظر الأهالى جثمان الشاب أحمد. م، المقيم بقرية سبرباي، التابعة لمركز ومدينة بطنطا،.

بعد أن توفى إثر إصابته بعدة طعنات نافذة ومتفرقة، وإصابة آخر عقب مشادة كلامية نشبت بينهما وبين آخر، أثناء جلوسهم على أحد المقاهي، أمام مجمع المواقف.

وأكد شهود عيان أن نشوب الخلف كان بسبب خلاف على حساب المشاريب، الذي حاول الضحية مراجعة المتهم فيه إلا أن المتهم أصر علي إلزام الضحية بكامل حساب الطلبات التي شربوها معًا وعرض الضحية دفع نصف الثمن المقدر بـ 40 إلا أن الجاني أصر علي دفعه لمبلغ 80 جنيه، موجهًا صاحب المقهي بأن الحساب لدي الضحية وحده.

ما أدى إلى تطور الأمور لاستخدام السلاح الابيض، وأصيب الضحية بطعنات نافذة اودت بحياته فى الحال، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوى للكشف الطب الشرعى عليها، وضبط المتهم، وقررت نيابة مركز طنطا، حبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة عندما شهدت إحدى المقاهي، بالقرب من مجمع مواقف سبرباي، بمركز طنطا بمحافظة الغربية، مصرع شاب في العقد الثالث من العمر، بعدة طعنات نافذة، وإصابة آخر، إثر مشاجرة نشبت بينهم وبين آخرين، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي، ونقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي.

تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة طنطا، بلاغًا يفيد باستقبال المستشفي لشاب جثة هامدة وآخر مصابا ادعاء مشاجرة بقرية سبرباي بدائرة مركز طنطا، وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعه وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل شاب يدعي ” احمد. م. ب”، مقيم بقريه سبرباي، التابعة لمركز ومدينة بطنطا، بعدة طعنات نافذة ومتفرقة، وإصابة آخر، بعد مشادة كلامية نشبت بينهم وبين آخر، حال جلوسهم علي أحد المقاهي، أمام مجمع المواقف.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

زر الذهاب إلى الأعلى