اخبار

الوادى الجديد تحصد جوائز مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة لعام 2022م

الوادى الجديد تحصد جوائز مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة لعام 2022م

كتب / منصور عطيه
أعلنت وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية أسماء الفائزين بالدورة الثالثة لجائزة مصر للتميز الحكومي، وذلك خلال فعاليات حفل توزيع جوائز التميز الحكومي الذي عقدته الوزارة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومريم الحمادي، وزيرة دولة الأمين العام لمجلس الوزراء بالإمارات، وبحضور عدد من الوزراء والمحافظين والسفراء وعدد من أعضاء المجالس النيابية، وممثلي دولة الإمارات العربية الشقيقة
وحصدت الوادي الجديد جوائز مسابقه جائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثالثة بفوز قرية القصر بمركز الداخلة على المركز الأول كأفضل قرية على مستوى الجمهورية.
وحصول مدينة الداخلة على المركز الثاني لأفضل مدينة على مستوى الجمهورية. وحصول المهندسة إيمان صبر مدير فرع الأبنية التعليمية بالوادي الجديد، على جائزة أفضل موظفة على مستوى الجمهورية.
واكدت دكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن جائزة مصر للتميّز الحكومي هدفها الأساسى هو تحفيز روح التنافس والتميّز على مستوى الموظفين من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهةٍ أخرى،مشيدة إلى تكريم المتميزين في أداء الخدمات العامة والذي يعمل على تحفيز وترسيخ قِيَم العطاء والانتماء، ويدفع الجميع على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة، بجانب المساهمة في تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة: رؤية مصر 2030 وبخاصة هدف “حوكمة مؤسسات الدولة وتعزيز الشراكات”.
واشارت دكتورة هالة السعيد أن الجائزة تنقسم إلى فئتين من الجوائز الفرعية تتضمن جوائز للتميّز المؤسسي، وأخرى جوائز للتميّز الفردي، فضلًا عما تم إضافته من فئات جديدة خلال فعاليات الدورة الثالثة من الجائزة لتعزيز ثقافة التميّز على جميع مستويات العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى