عاجل

الأمن العام يُسقط أخطر تشكيل للاتجار بالمخدرات في أسيوط..

 

السيد بكري

لقي عنصر جنائى بتشكيل عصابى في أسيوط مصرعه، عقب تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن العام، وتم ضبط باقى عناصر التشكيل وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة بقصد الاتجار.

تمكنت جهود قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، من تحديد مكان اختباء 10 عناصر جنائية من بينهم 9 سبق إتهامهم فى العديد من القضايا من بينها “سلاح، سرقة، مخدرات، قتل”، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص فى الاتجار بالمواد المخدرة مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثان أسيوط مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة الأمنية اللازمة لضبط المذكورين، وقد أسفر تبادل إطلاق النيران مع القوات عن مصرع أحد عناصر التشكيل.

وأمكن ضبط باقى المتهمين، وبحوزتهم (4 بنادق آلية – بندقية خرطوش – طبنجة – 3 فرد محلى عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة)، وضبط (كميات من المواد المخدرة مبلغ مالى – 6 هواتف محمولة – 4 دراجات نارية).

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهواتف المحمولة للإتصال بعملائهم والدراجات النارية للترويج، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

زر الذهاب إلى الأعلى