محافظات

نقابة المعلمين تحتفل بيوم الوفاء للمعلم بسفاجا

 

كتبت *** ورده بكار

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بسفاجا، حفل يوم الوفاء لتكريم المعلمين، مساء اليوم الخميس، بحضور اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، لتكريم المعلمين المتقاعدين وأسر المتوفين من المعلمين المثاليين للعام ٢٠٢٢.

أقيم الحفل بنادي المعلمين بسفاجا بحضور كل من الأستاذ هشام منير عبد الغنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، والأستاذ نصر الدين لمعي محمد، نقيب المعلمين بالبحر الأحمر، والأستاذ كمال سليمان، رئيس مجلس الأمناء و الآباء للمعلمين بالبحر الأحمر، والأستاذ محمود عامر أحمد سلام مدير عام إدارة سفاجا التعليمية، ومديرو العموم بمديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، وهيئة مكاتب اللجان النقابية للمعلمين بمدن المحافظة.

ومن جانبه أوضح الأستاذ عبده أحمد إسماعيل نقيب المعلمين بسفاجا، أنه تم تكريم، 6 من مدير عام الإدارة التعليمية ووكيلها ورؤساء الأقسام التعليمية، بالإضافة إلى 16معلما من أعضاء اللجنة النقابية للمعلمين، و4 من
المتوفون، و24 من المحالين إلى المعاش، و33 من المعلمين المثاليين على مستوى المدارس، و10 مديري العموم بمديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، و 18من هيئة مكاتب اللجان النقابية للمعلمين بمدن المحافظة.
وأكد رئيس المدينة، أن اليوم هو تتويج وتكريم للمعلم بعد أداء رسالة عظيمة يقوم بها من أجل تخريج أجيال في كافة التخصصات يبنى على أكتافهم الوطن.

وأشار شعبان، إلي حرص اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بحل المشكلات والعراقيل التي تواجه المعلمين والعمل على حل مشكلاتهم في أسرع وقت وذلك بالتعاون مع نقاباتهم

زر الذهاب إلى الأعلى