فن

حقيقة إستبدال منة شلبي بغادة عادل في مسرحيتها ساعة حظ

كتبت **ورده بكار

انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية أنباء باستبدال الفنانة منة شلبي بالفنانة غادة عادل وذلك في مسرحية ساعة حظ والتي من المقرر عرضها في موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعوديه

بتواصل مع الفنان أشرف زكي والذي يقوم بإخراج المسرحية لكشف حقيقة الأمر، وقال أشرف زكي أنه لم يتم استبدال منة شلبي بالفنانة غادة عادل وكل هذه مجرد شائعات.

كما كشف أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أن الفنانة غادة عادل تنشغل بتصوير مسرحية أخرى مختلفة عن مسرحية ساعة الحظ التي تقوم ببطولتها الفنانة منة شلبي.

وانتشرت شائعات أن الفنان أشرف زكي قام باستبدال الفنانة منة شلبي بالفنانة غادة عادل من المسرحية، وذلك بعد أزمتها الأخيرة.

وسبق ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كل ما تم تداوله بشأن إحالة الفنانة منة شلبي إلى الجنايات بتهمة حيازة المخدرات، وأكد أن تلك الأنباء كاذبة وليس لها أي أساس من الصحة، وشدد على أنه يجب ألا ننساق وراء مثل تلك الشائعات.

وكانت الجهة المنتجة لعرض مسرحية ساعة الحظ قد أعلنت تأجيل المسرحية حتة إشعار آخر، وتضم المسرحية عددا كبيرا من النجوم على رأسهم النجم شريف سلامة، محمد رضوان، سما إبراهيم، محمد عبد الرحمن، وهي من إخراج الفنان أشرف زكي وسيتم عرضها في موسم الرياض.

وسبق وكشفت مصادر مطلعة بجمارك مطار القاهرة أنه تم إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي، إثر قدومها من الخارج، بتهمة حيازة مواد مخدرة، أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، ومن جانبه، أمرت الجهات الأمنية بالتحفظ عليها، لحين استكمال الإجراءات القانونية، وبعد عدة ساعات أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًّا قدره خمسون ألف جنيه

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى