محافظات

محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم

متابعه/تامرعامر 

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية حرص المحافظة على الاهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على حل الشكاوى المقدمة منهم وتلافي أسبابها، بالتنسيق مع المديريات الخدمية بالمحافظة.

في إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل كافة آليات التواصل مع المواطنين بالمحافظات والاستماع إلى مشكلاتهم ومطالبهم وسرعة الرد عليها وحلها بما يحقق رضا المواطنين عن كافة الخدمات المقدمة إليهم.

وأضاف محافظ الغربية أن المحافظة تسعى إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها للمواطنين وخاصة في الرد على الشكاوى حيث يتم تلقى وفحص وتوجيه جميع الشكاوى والرد عليها إلكترونيا من خلال الواتس آب تيسيرا على المواطن ومتابعتا لمشكلاته وحلها أولا بأول وتماشيا مع روح التكنولوجيا المتطورة.

وأشار رحمي إلى أن هناك متابعة يومية لشكاوى المواطنين وأن المحافظة لا تدخر جهدا في حلها. مأكدا على حرص المحافظة على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم الخدمة بشكل أسرع وأدق.

جاء ذلك خلال متابعته للاستجابة الفورية لشكاوى أحد المواطنين بوجود عطل في عمود كهرباء بشارع كيمدار حي اول المحله والتي تم استقبالها وحلها على الفور عن طريق مبادرة الغربية بتتغير بيكم ، والتي يمكن التواصل بها وذلك من خلال الأرقام التالية عبر خدمة رسائل الواتساب لاستقبال الشكاوى المختلفة: 01550502834 01550502837-01550502836-

ويرفق مع الشكوى: الاسم والرقم القومي رقم الموبايل للمتابعة- أي صور مرفقة للشكوى. وسيقوم الفريق باستقبال الشكاوى إلكترونيا وإرسالها للجهات المختصة لبحثها ومتابعتها والرد على المواطنين إلكترونيا من خلال نفس الأرقام في أسرع وقت.محافظ الغربية يتابع الاستجابة الفورية لشكاوى مبادرة الغربية بتتغير بيكم

زر الذهاب إلى الأعلى