التعليم

منطقة السويس الأزهرية تستقبل رئيس الإدارة المركزية فضيلة الدكتور مؤمن الهواري     

 

 

رغدة محمد 

مدير مكتب السويس ومدن القناة 

 

استقبلت اليوم الأحد الموافق 14/8/2022م ، منطقة السويس الأزهرية فضيلة الدكتور مؤمن الهواري رئيس الإدارة المركزية ، حيث كان في استقباله فضيلة الشيخ محمد عثمان وكيل المنطقة للعلوم الثقافية ، وفضيلة الشيخ خالد أبو العلا مدير الإدارة التعليمية ، وفضيلة الدكتور السعدني علي مدير عام ادارة الوعظ بمنطقة السويس ، والسادة مديري المراحل التعليمية ، ومديري الإدارات ، وموجهي العموم ، ورؤساء الأقسام ، وجميع العاملين بمنطقة السويس الأزهرية .

 

وقد رحب جميع العاملين بمنطقة السويس الأزهرية بفضيلة الدكتور مؤمن الهواري، متمنين لفضيلته التوفيق والسداد بإذن الله تعالى.

 

وقد أعرب العاملين بمنطقة السويس عن سعادتهم بوجود الدكتور مؤمن الهواري معهم لما عهدوه من فضيلته من تفاني في العمل ، كما أعرب الدكتور مؤمن الهواري عن سعادته بترحيب السادة الزملاء داعيا الله أن يوفقه لكل ما يرضيه في سبيل خدمة الأزهر الشريف وطلابه في كافة المجالات.

 

كما أكد الدكتور مؤمن لجميع العاملين بمنطقة السويس على استعداده لحل جميع الصعوبات التي تقابلهم من أجل طلاب الأزهر الشريف بجميع المراحل الدراسية.

وكان فضيلة الدكتور مؤمن الهواري قد تقلد منصب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر ، قبل صدور قرار لفضيلته رئيسا للإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية.

زر الذهاب إلى الأعلى