التعليمتكريم

منطقة السويس الأزهرية تحصد المركز السابع في فعاليات الحفل الختامي لمشروع تحدي القراءة العربي

 

   رغدة محمد 

مدير مكتب السويس ومدن القناة 

 

شاركت الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية تحت رعاية فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية ، اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٢/٨/٨م ، في فعاليات الحفل الختامي لمشروع تحدي القراءة العربي بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ،و بحضور فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وفضيلة الدكتور سلامة داوود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ،والعديد من قيادات الأزهر الشريف، واللجنة المنظمة للمشروع من دولة الإمارات العربية المتحدة ، و بمشاركة ٣٠ طالب وطالبة من منطقة السويس ، وبحضور اللجنة التنسيقية علي مستوي المنطقة ، الدكتورة نيفين جمال الدين مديرة إدارة الجودة ، والأستاذة هدى رجائي مديرة رعاية الطلاب ، والأستاذ تامر سعد مدير الكمبيوتر التعليمي ، والأستاذ عبد العليم سعيد الضلع أخصائي المكتبات ، والأستاذة سمر السيد مسؤول البوابة الإلكترونية.

وقد حصلت الطالبة سلمى صلاح عطا الله أحمد ، الطالبة بمعهد فتيات الريان الإعدادي، على المركز السابع في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

وقد أعرب فضيلة الدكتور أحمد حمادي عن سعادته بهذه النتيحة ، موجها التهنئة إلى الطالبة الفائزة.

كما صرح فضيلته بأهمية مثل هذه المسابقات التي تعمل على صقل شخصية الطلاب والطالبات، وتنمية مداركهم بالقراءة في كل ما هو مفيد لهم وللمجتمع.

كما وجه فضيلة الدكتور حمادي خالص الشكر إلى جميع الطلاب المشاركين، وأعضاء اللجنة التنسيقية ، بالمعاهد وعلى مستوى المنطقة ، والمحكمين والمعلمين المشاركين مع الطلاب، وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق .

وكانت التصفيات لمشروع تحدي القراءة العربي قد أقيمت في وقت سابق على مستوى منطقة السويس الأزهرية ، وتم تصعيد ٣٠ طالبا وطالبة والذين تم تكريمهم اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى