خدمات

وزيرة التضامن الاجتماعي نڤين القباج و رئيس جامعة أسوان أيمن محمود عثمان يوقعان برتوكول تعاون لإنشاء مركز علاج الإدمان بمحافظة أسوان .

 

متابعه / محمد الخولى . مدير مكتب أسوان

قام الدكتور عمرو عثمان بتوقيع برتوكول تعاون من جانب وزارة التضامن الاجتماعي بصفته مساعد وزير ومدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى مع الاستاذ الدكتور . أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان .

أكد الدكتور أيمن محمود عثمان . على أهمية التعاون المثمر بين وزارة التضامن الاجتماعي الممثلة فى صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى وجامعة أسوان ومستشفياتها التى أطلقت مبادره مشروع مركز تأهيل وعلاج الإدمان بمدينة اسوان الجديده لخدمة أهالينا بأسوان والمحافظات المجاورة .

اضاف ايمن عثمان ان المركز يضم . صاله وجيم ومكتبه ومسرح وقاعة تدريبات وأنشطة رياضية وقاعة كمبيوتر وانشطه فنيه . وذلك لإعادة تأهيل المتعافين من الإدمان إلى حياه طبيعيه .

وأشار الدكتور عمرو عثمان إلى انه جاءت فكرة مشروع إعادة تأهيل مركز العزيمة لعلاج الإدمان من محافظة أسوان كمبادره قومية لتقديم العلاج لإبناء محافظة أسوان حيث يرد إلينا ما يقرب من 2000 حالة سنويا من ابناء محافظة أسوان .

وأوضح الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان أن المستشفيات ينقصها هذا المركز لعلاج الإدمان ويأتى ذلك في إطار الخدمات العلاجية والطبية ويعد هذا البروتوكول بشرة خير ساره لأهالينا فى محافظة أسوان 

زر الذهاب إلى الأعلى