حوادث

مقتل مدرس على يد صاحب سوبر ماركت والسبب ١٠ الآف جنيه

 

كتبت / إيزيس مجدي

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة العثور على جثة مدرس إنجليزي بإحدى الطرق بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، إلى حيث أن ارتكب الواقعة صديقه “صاحب سوبر ماركت”.

وقد وضحت التحريات أن المتهم حصل على 10 آلاف جنيه من المجني عليه، ووعده بسداد المبلغ في موعد محدد، إلا أنه رفض إعادته، وعندما طالبه المجني عليه مرات عدة بسداد المبلغ قرر التخلص منه نهائيا.

وأضافت التحريات، أنه عقب ذلك استدرج المتهم المجني عليه إلى منطقة خالية من المارة بإحدى القرى، واستل سلاحا أبيضا وسدد له 15 طعنة بجسده ورقبته، على إثرها سقط جثة هامدة في الحال.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يوضح العثور على جثة شاب ملقاة بأحد الطرق في قرية بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

حيث تبين العثور على جثة مدرس إنجليزي به عدة طعنات بالجسد والرقبة، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه “صاحب سوبر ماركت”، بسبب 10 آلاف جنيه.

ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وتمكنت القوات من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة كامله.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى