تكريمالتعليم

رئيس الجامعة يكرم الطالب مصطفى فرهود لفوزه بالمركز الأول في مسابقة هواوي

 

 

كتبت /اسماء طلبه

نائب مدير مكتب السويس ومدن القناة 

 

على هامش مناقشة مشروعات تخرج طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس حرص أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة على حضور مناقشة مشروعات التخرج وتكريم الطالب مصطفى سعد نور الدين فرهود بالفرقة الرابعه شعبه تكنولوجيا المعلومات لفوزه بالمركز الأول في مسابقة هواوي العالمية على مستوى مصر والمركز الثاني ضمن الفريق المصري على مستوى أفريقيا، بحضور أ.د. ياسر آمون عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس.

 

هذا وقد أعرب “الشرقاوي” عن سعادته بهذا الإنجاز وقدم التهنئة للطالب متمنيا له دوام التفوق والرقي واحراز مركزا متقدما يرفع فيه اسم الجامعة في مختلف المحافل.

 

وقد شهد رئيس الجامعة عرض الطلاب للمشروعات التي تقدموا بها، وقد وجه سيادته بأهمية التفكير بشكل إبداعي خارج الصندوق لإيجاد حلول لمختلف المشكلات، مؤكدا أن الأفكار الجديدة تلقى كافة أنواع الدعم والتشجيع من مختلف قطاعات الدولة .

 

جدير بالذكر أن مسابقة هواوي العالمية تُقام كل عام في مجالات مثل التكنولوجيا مثل الشبكات والحوسبة السحابية. ويشارك فى المسابقة طلاب من جميع جامعات مصر وتدعمهم الشركة طبقا للاتفاقيات المبرمة بين وزاره التعليم العالى وشركة هوواى بهدف تدريب طلاب الجامعات المصرية على احدث التكنولوجيا العالمية فى مجالات عده منها الشبكات والحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعى والبيانات الضخمه وغيرها من المجالات الاخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى