محافظات

توقيع بروتوكول تعاون بين هندسة البترول والتعدين و”إيثيدكو” المصرية لإنتاج الايثيلين

 

كتبت /اسماء طلبه
نائب مدير مكتب السويس ومدن القناة 

برعاية أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة وايمانا من جامعة السويس بأهمية الانفتاح على المؤسسات الصناعية ومد جسور التعاون لأجل ربط مناهج التعليم والبحث العلمي بالصناعة وتطوير البيئة، قامت أ.د. عبير شعيب عميد كلية هندسة البترول والتعدين بتوقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المصرية لإنتاج الايثيلين “ايثيدكو”، وقع عن الشركة المهندس /محمد عبد المنعم صالح رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بحضور السيد/ محمد عيد مساعد رئيس الشركة للشئون الادارية، الاستاذة/ منال عبد العزيز مدير عام
التدريب .

ومن جانبه فقد صرح “الشرقاوي” أن هذا الانفاق يهدف إلى توفير فرصا تدريبيه متميزه لطلبة كلية هندسة البترول والتعدين بموقع الشركة لإكساب الطالب خبرات نظرية وعملية، وتنظيم زيارات ميدانية للطلاب اثناء إجراء الصيانات والعمرات الرئيسية وامكانية استخدام المعامل بالشركة؛ الأمر الذي يعود بمزيد من النفع لأبنائنا الطلاب من خلال اكسابهم خبرات عملية تؤهلهم بشكل قوي لمتطلبات سوق العمل.

ومن جانبها فقد أوضحت أ.د. عبير شعيب أن شركة ايثيدكو ستشترك في الاشراف على مشاريع تخرج طلاب الكلية ومناقشتها والاستفاده بما تقدمه هذه المشروعات، كما يتيح الاتفاق فرصا اضافيه لتنميه قدرات العاملين بالشركه من خلال الانشطة المختلفه واستفاده الباحثين بالشركة من مختلف الامكانات البحثية والمكتبات الاليكترونية ونظم البحث العالميه المتوفره بكلية هندسة البترول والتعدين بجامعه السويس.
كمل توفر الكلية للعاملين بالشركة فرصا لاستكمال الدراسات العليا والحصول على درجاتها العلمية وكذلك البرامج التدريبية المختلفة واتاحة الفرصة للعاملين بإدارة الجودة للتدريب على مراقبة وإدارة الجودة .

زر الذهاب إلى الأعلى