اخبارتحقيقاتتقاريرمحافظات

محافظ الغربية يقوم بجولة صباحية بمدينة طنطا والمحلة لمتابعة الأعمال والمشروعات

كتب – فهمى زيادة

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بجولة صباحية مبكرة بمدينة طنطا والمحلة الكبرى

تفقد خلالها عدد من المواقع الجاري تطويرها في مدينتي المحلة وطنطا بحضور اللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة وعلاء النمر رئيس حي أول المحلة والمحاسب أحمد المغاوري رئيس حي ثان المحلة.

وخلال الجولة تفقد محافظ الغربية موقع تركيب ٢١ دورة مياه عمومية بالحدائق العامة ومواقف السيارات والشوارع والميادين في نطاق حي أول وثان المحلة وذلك في إطار حرص المحافظة على تطوير الشوارع الرئيسية والميادين العامة وتحقيق رضاء المواطنين كما تفقد المحافظ أعمال تطوير ميدان المحطة حيث تم توجيه حي أول المحلة باستمرار أعمال رفع الإشغالات كما استمع محافظ الغربية إلى المواطنين وخاصة في تطوير منطقة طلعت حرب موجهاً برفع مساحي لكامل المنطقة لإعادة تخطيطها وتطويرها بشكل حضاري.

وفي سياق آخر تفقد المحافظ أعمال تطوير كورنيش طنطا في مرحلته الخامسة والتي تمتد من كوبري فاروق وحتى نهاية طريق سكة المحلة حيث تم وضع طبقة البوتمين تمهيداً لوضع الطبقة الأولى من الأسفلت ليكتمل بعدها الكورنيش بطول ٥٤٠٠ متر من كوبري جيهان وحتى كوبري فاروق بطول مدينة طنطا.

لا أحد يختلف على جهود الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على كل جهودة وانجازتة للنهوض بكل مدن وقرى ومراكز المحافظة لتكون منارة حضارية يفتخر بها الزوار والمواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى