خدمات

مركز خدمة مواطنين تموين سفاجا ينتقل إلى قرية النصر لتسجيل بطاقات المواطنين وهواتفهم

 

 

كتبت ***ورده بكار 

 

تابع اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، أعمال مركز خدمة المواطنين المطور بسفاجا، لتسهيل الإجراءات على المواطنين، وتذليل الصعوبات.

 

أوضح رئيس المدينة، أن مديرية التموين بقيادة المهندس ربيع محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، والأستاذ فوزي محمد احمد الدنقي مدير إدارة تموين سفاجا، تسعي إلي تخفيف أي ضغوط على المواطنين بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمدينة سفاجا لذلك تم تشكيل فريق من مركز الخدمات التموينية والانتقال إلى قريه النصر بالكيلو ٨٥ وذلك لتحديث بطاقات التموين الخاصه بأهالي القرية وتسجيل ارقام الهواتف الخاصة بهم وذلك لمنع التزاحم بالمركز، وتيسيرا عليهم من عناء الانتقالات وتكاليفه.

وكلف شعبان، الأستاذ عرفه عبد السلام اسماعيل ، رئيس قرية النصر بالكيلو ٨٥، بمساعدة الفريق في عمله حتي يتم الإنتهاء على أكمل وجه، بالتنسيق والتعاون مع الشيخ جابر عبد الظاهر، شيخ القرية الذي يساعد في تجميع المواطنين لتقديم الخدمة لهم دون إعفاء احد منهم .

 

وأشار رئيس المدينة، أنه لا يتم تقديم أي مستندات لإثبات ملكية الهاتف المحمول، ويكتفي فقط برقم البطاقة التموينية والرقم القومي لرب الاسرة ورقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة.

زر الذهاب إلى الأعلى