اخبارمحافظات

مرسي مطروح :- شحاته يتابع الاستعدادت لامتحانات الفصل الدراسي الثاني

كتب : عبدالصمد أبوكيلة

عقد عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح اجتماعًا مع موجهي عموم المواد الدراسيه تناول الاستعدادات النهائية لانطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني

ووجه شحاته السادة الموجهين العموم بالتأكيد علي الموجهين الاوائل والموجهين بمتابعة التزام المعلمين بالخريطة الزمنية للمناهج الدراسية مع مراعاه ضرورة الانتهاء من كافة المقررات الدراسيه فى مواعيدها المحدده.

وشدد وكيل الوزارة علي الحضور أن تكون الإمتحانات في مستوى الطالب مع الالتزام الكامل بمواصفات الورقة الامتحانية وفقا لتعليمات الوزارة ومديرى عموم المواد الدراسية .

كما شدد شحاته على اللجان الفنية بسرعة الانتهاء من وضع الامتحانات بوقت كافى و تسليمها للمطبعة السرية .

وأكد عمرو على الحضور في ختام الاجتماع ضرورة التحلي بالدقة والسرية والأمانة المهنية والمصداقية وتقدير المسئولية مع الالتزام بكافة معايير الجودة الامتحانية .

و على جانب أخر عقد وكيل تعليم مطروح إجتماعاً أخر مع رئيس لجنة الإدارة ورئيس لجنة النظام و المراقبة لامتحانات الشهادة الاعدادية
تناول اللقاء مراعاة الدقه فى إختيار رؤساء اللجان والمراقبين الاوائل من أجل ضبط اللجان الامتحانية وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب سواء داخل اللجان الامتحانية أو عند تقدير أوراق الاجابة داخل لجنة النظام والمراقبة مشدداً على أن أى خروج على النظام العام سوف يقابل بقرارات رادعة و شديدة لأى عضو في المنظومة الامتحانية أيا كان موقعه داخل المنظومة التعليمية .

زر الذهاب إلى الأعلى