التعليم

أزهر السويس: حمادي يتابع بدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2022

 

 كتبت /رغدة محمد

بدأت اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/١/٨م ، امتحانات الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل للمرحلة الابتدائية والإعدادية بمعاهد منطقة السويس الأزهرية ، وقد تابع فضيلة الدكتور أحمد حمادي رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية سير الامتحانات بدءا من توزيع مظاريف أوراق الامتحان ووصولها إلى المعاهد في الوقت المحدد.
ثم تابع فضيلته الإمتحانات بمعهد الشلوفة الابتدائي، ومعهد فتيات الشلوفة الإعدادي الثانوي، ومعهد بنين الشلوفة الإعدادي الثانوي ، ومعهد بنين جنيفة الإعدادي الثانوي ، ومعهد فتيات جنيفة الإعدادي الثانوي ، ومعهد جنيفة الابتدائي.

حيث تابع فضيلة الدكتور حمادي دخول الطلاب إلى المعاهد وتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية وقياس درجة الحرارة للطلاب والعاملين، والتباعد بين الطلاب في لجان الامتحان.
كما اطمأن فضيلته على مستوى أسئلة الامتحان من الطلاب وأنها من المنهج المقرر عليهم.

وفي نفس السياق تابع فضيلة الدكتور أحمد حمادي مرور السادة مديري المراحل التعليمية وموجهي العموم على المعاهد لمتابعة سير الامتحانات وفق الخطة الموضوعة ، وقد صرح فضيلته أنه لم ترد إلى غرفة العمليات بالمنطقة أي شكوى من إمتحانات اليوم السبت.

وكان فضيلة الدكتور حمادي قد أكد في وقت سابق وبالتنسيق مع إدارة التوريدات بالمنطقة على ضرورة توفير جميع مستلزمات الإمتحانات من الأدوات المكتبية، ومستلزمات التطهير والتعقيم لجميع المعاهد.

أزهر السويس: حمادي يتابع بدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2
أزهر السويس: حمادي يتابع بدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021/2
زر الذهاب إلى الأعلى