اخبارشؤن عربيةعرب

رئيس غرفة قطر يشارك فى قمة مجموعة الاعمال B20

شارك سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، رئيس غرفة قطر وغرفة التجارة الدولية قطر، في قمة مجموعة الاعمال B20، والتي عقدت خلال الفترة من 25 الى 27 أغسطس الجاري في نيودلهي بالهند، حيث وترأس سعادته الوفد الذي ضم أعضاء من غرفة التجارة الدولية قطر وغرفة تجارة وصناعة قطر.

وتعد قمة الأعمالB20 منتدى الحوار الرسمي لمجموعة العشرينG20 حيث تمثل مجتمع الاعمال العالمي وتعد المنبر الرئيسي للحوار بين مجتمع الأعمال ومجموعة العشرين.
وتم تنظيم قمة أعمال B20 من قبل اتحاد الصناعة الهندي بناءً على طلب من حكومة الهند، التي تتولى الرئاسة الحالية لمجموعة العشرين.

وأكد الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني أهمية قمة مجموعة الاعمال B20 والتي تعتبر منتدى الحوار الرسمي لمجموعة العشرين G20، وقد تم تنظيم قمة أعمال B20 من قبل اتحاد الصناعة الهندي بناءً على طلب من حكومة الهند، التي تتولى الرئاسة الحالية لمجموعة العشرين.

وقال الشيخ خليفة بن جاسم ان دولة قطر تواصل تحقيق خطوات كبيرة في مجال التحول الرقمي وقد أطلقت جوجل في مايو الماضي منطقتها السحابية في قطر مما يسهم في تحفيز التحول الرقمي، وفتح الأبواب أمام فرص كبيرة لقطاعات الأعمال، منوها كذلك لاهتمام قطر بموضوع الامن السيبراني.

زر الذهاب إلى الأعلى