تقاريرمحافظات

محافظ الغربيه يتابع جهود حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات

متابعه/تامر عامر

بمراكز وقرى المحافظة مشدداً بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

تابع اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية ، جهود الوحدات المحلية في استمرار حملات النظافة اليومية ورفع المخلفات بمراكز وقرى المحافظة .

حيث نفذت الوحدات المحلية بمحافظة الغربية، حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة المخلفات بالشوارع ، وأكد اللواء اشرف الجندي ، على تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة .

ووجه المحافظ رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات من الشوارع والميادين وأماكن التجمعات بالمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة بصفة دورية خلال الفترتين الصباحية والمسائية، لتوفير بيئة نظيفة للمواطنين .

وشدد الجندي على ضرورة استمرار جهود تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتيسير سبل الحياة لهم ودفع جهود التنمية على أرض المحافظة، لافتاً إلى ضرورة الاهتمام بتحسين مستوى النظافة في المدن والوحدات المحلية ورفع المخلفات أولاً بأول من الشوارع الرئيسية والفرعية وعدم التهاون مع الاشغالات التي تعيق سير المواطنين والحركة المرورية في مختلف المناطق بالمحافظة .

زر الذهاب إلى الأعلى