اخبارتحقيقاتتقاريرمحافظات

وكيل وزارة الصحة فى جولة تفقدية لمكاتب الصحة و لإدارة الثقافة الصحية و المتحف ويأمر بتجديدة وتطويره

انباء الشرق الأوسط الدولية

فى اطار المتابعة الميدانية المستمرة لكافة المنشآت الصحية ، ومتابعة أداء المستشفيات ووحدات الرعاية الأساسية ، للتأكد من انتظام سير العمل .

قام صباح اليوم الأستاذ الدكتور / هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بجولة تفقدية بالمرور على المنشآت الصحية الموجودة بعمارة برغش بدمنهور .

حيث تفقد سيادته أولاً إدارة الثقافة الصحية ،والمتحف الصحي الإقليمي الموجود بالإدارة ، للإطلاع على كافة أوجه الخدمات التثقيفية والتوعوية التى تقدمها الإدارة .

واطلع سيادته على مدى توافر الوسائل السمعية والبصرية المستخدمة فى أعمال التثقيف الصحى ، ومدى توافر البوسترات والمطويات والكتيبات والنشرات التثقيفية فى الموضوعات الصحية المختلفة .

كذلك راجع سيادته محتويات المتحف الصحي الذى يقوم الطلبة من جميع مدارس المحافظة ، وبمختلف المراحل الدراسية بزيارته على مدار العام الدراسي ، للإستفادة العلمية من محتوياته وتلقى الإرشادات التعليمية والتوعوية من القائمين على العمل به .

هذا وقد أمر سيادته بضرورة تطويره وتجديده لحصول زواره على أقصى إستفادة توعوية وعلمية ممكنه منه .

كما قام سيادته بالمرور على مخزن الكيماويات بوحدة تطهير الخزانات .

وفى نهاية زيارته قدم سيادته الشكر والتقدير لمدير الإدارة وفريق العمل على الجهد المبذول ، وما لمسه من نشاط وانجازات متعددة .

جاء المرور فى وجود الدكتورة سماح القاضى مدير إدارة الثقافة الصحية وصحة البيئة ، والفريق الفنى والإداري المعاون لها .

ثم قام سيادته بتفقد مكتب صحة المركز التابع للإدارة الصحية بدمنهور ، وتفقد جميع الخدمات المقدمة به ، والإطلاع على ثلاجات حفظ الطعوم ونشاط المكتب فى التطعيمات ، وميكنة الخدمات المقدمة .

وأشاد سيادته بمدى الإلتزام والإنضباط الإداري ،وتواجد الفريق الطبي والإداري على رأس العمل .

جاء المرور فى وجود الدكتورة هند أحمد عربود مديرة مكتب صحة المركز والفريق الطبي والإداري به .

كما قام سيادته بعد ذلك بالمرور على مكتب صحة ثاني ، حيث تفقد سيادته كافة الخدمات المقدمة للمواطنين ، فقام بالمرور على تنظيم الأسرة ، ولقاء المثقفات السكانيات وفرق العمل والسؤال عن كافة أوجه العمل ، وتلاحظ لسيادته ضعف مؤشرات الأداء الخاصة بتركيب اللوالب للسيدات المترددات ، وأكد على ضرورة تكثيف العمل لتنشيط خدمات تنظيم الأسرة وزيادة مؤشرات تركيب اللوالب .

وفى نهاية جولته حث سيادته جميع العاملين بالمكتب على الإهتمام بتقديم خدمة ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين .

جاء المرور فى وجود الدكتورة هبة الله السيد محبوب مديرة مكتب صحة ثانى والفريق الطبي والإداري به .

زر الذهاب إلى الأعلى