اخبار

وزير الطيران المدني يقوم بزيارة مفاجئة لمطار سفنكس الدولي 

وزير الطيران المدني يقوم بزيارة مفاجئة لمطار سفنكس الدولي 

كتبت: سلوى عبد الستار الشامي

 قام الفريق محمد عباس حلمى وزير الطيران المدني صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمطار سفنكس الدولي وذلك لمتابعة إنتظام سير العمل والتأكد من تنفيذ كافه التعليمات التى تم التوجيه بها خلال الجولات التفقدية السابقة ومدى إلتزام جميع العاملين كل فى موقعه ، بالإضافة إلى متابعة حركة التشغيل فى السفر والوصول وإنسيابية الرحلات والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمسافرين خاصة فى ظل كثافه التشغيل التى يشهدها مطار سفنكس الدولي خلال الفترة الحالية والتي من المتوقع زيادتها الفترة القادمة وفقاً لسياسة العرض والطلب.

ومن جانبه شدد الفريق محمد عباس على الإهتمام بتحسين جودة الخدمات المقدمة للمسافرين والعمل على إرضاء جميع العملاء وتقديم كافة التسهيلات لهم لجعل تجربه سفرهم ممتعة و أكثر رفاهية.. مؤكدًا على إستمرار الجولات الميدانية المفاجئة لكافة قطاعات الطيران المدنى فى مختلف أماكن العمل لمتابعة منظومة العمل بها وفقًا للخطط الموضوعة لها.

وأشار عباس إلى أهمية مطار سفنكس الدولى الذى يشهد إنتعاشاً كبيراً في الحركة الجوية خاصه بعد زيادة طاقته الاستيعابية إلى 900 راكب / ساعة بدلاً من 300 راكب / ساعة تماشياً مع الأهداف الإستراتيجية لرؤية مصر 2030، وتنشيطآ للحركة السياحية الوافدة من وإلي مصر.

جدير بالذكر أن هذه الجوله تأتى ضمن سلسلة الجولات المفاجئة التى يقوم بها وزير الطيران من أجل متابعة إنتظامية العمل فى مختلف المجالات بشكل دورى وتقييم أداء العاملين ومدى كفاءتهم فى الأعمال الموكلة إليهم ومعاقبة المقصرين ومعالجة أوجه القصور التى قد تؤثر على مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين.

زر الذهاب إلى الأعلى