اخباراحتفالتحقيقاتتقاريرمحافظات

مدير مكتب محافظة الوادى الجديد لجريدة انباء الشرق الاوسط الدولية محافظ الوادى الجديد ومدير الأمن يضعان الزهور على نصب شهداء الشرطة

كتب / منصور عطيه

اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد يشهد حفل عيد الشرطة.. ويقوم بوضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارى.. والداخلية تبث أغانى وطنية احتفالا بمرور 71 سنة على معركة الإسماعيلية الخالدة.. وترفع شعار “قد المسؤولية

حضر اللواء دكتور محمد سالمان الزملوط محافظ الوادى الجديد صباح اليوم ترافقة السيدة حنان مجدى نائب المحافظ احتفالية وزارة الداخلية بعيد الشرطة رقم 71 والمقامة بالنصب التذكارى تخليدا لمعركة الإسماعيلية الخالدة، التي استبسل فيها رجال الشرطة في الدفاع عن مبنى المحافظة ورفضوا تسليمها للمحتل الإنجليزي.

وحرص الزملوط فور وصوله على وضع اكليل من الزهور على النصب التذكاري، فيما كان في استقباله اللواء محمد ابو الليل مساعد وزير الداخلية لامن الوادى الجديد ولفيف من القيادات الامنية والتنفيذية والشعبية

وعزفت موسيقى الشرطة السلام الجمهوري

بدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار ثم عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتعزز روح الانتماء والولاء لوطننا الغالي مصر.

أكد الزملوط أن رجال الشرطة يضربون أروع الأمثلة في حفظ الأمن والاستقرار والسلام الاجتماعي والحفاظ على مقدرات الشعب المصري ومؤسساته ويبذلون الغالي والنفيس من أجل الدفاع عن الوطن ورفع رايته.

أوضح سيادتة أن احتفالنا اليوم يأتي تخليداً لذكرى موقعة الإسماعيلية عام 1952 والوقفة الوطنية الشجاعة لرجال الشرطة وتصديهم بكل شجاعة لقوات الإحتلال البريطاني دفاعاً عن العزة والكرامة الوطنية.

أشاد المحافظ بملحمة البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الشرطة المدنية جنباً إلى جنب مع رجال الجيش المصري العظيم ضد قوى الشر والتصدي للعناصر الإرهابية والخارجين عن القانون وتوفير المناخ الآمن للمضي قدما نحو إنجاز المشروعات وبناء الجمهورية الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى