عاجل

مستشفى رشيد

مستشفى رشيد

انباء الشرق الاوسط الدولية

أكدت الدكتوره / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة علي أن هناك خطه تطوير شاملة للقطاع الصحي بنطاق المحافظة وذلك بالتنسيق مع كافة الوزارات والهيئات والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني للعمل على الإرتقاء بمنظومة الرعاية الصحية، ورفع كفاءة المستشفيات العامة والمركزية والتوسع في إنشاء المراكز الطبية المتميزة وتزويدها بكافة الأجهزة والمعدات الحديثة لتوفير الخدمات الصحية المتكاملة للمواطنين .

هذا وقد أشار د/ هاني جميعه – وكيل وزارة الصحة بالبحيره الي أنه تم تزويد مستشفى رشيد من خلال مشاركة المجتمع المدني بجهاز رسم المخ عالى الكفاءة للكبار والأطفال ، ويعتبر أول جهاز رسم مخ فى مستشفيات محافظة البحيرة ( Tuscan LT) ماركة Dymed، وسوف يبدأ العمل به بداية من الأسبوع القادم مما يخفف الاعباء عن كاهل المرضى.

كما وجه الشكر والتحية والتقدير لفريق العمل بمستشفى رشيد وللدكتور/ عبدالوهاب منسي مدير المستشفى على كافة المجهودات التى يقومون بها لخدمة المرضى .

كما اكد د / حموده الجزار – وكيل المديرية ، بأن هذا الجهاز سيُحدث طفرة نوعية حقيقية في تقديم خدمة طبية متميزة للمرضى والمترددين على مستشفى رشيد ، من جميع ابناء محافظة البحيره ، وأن هناك تطوير دائم تشهده المنظومة الصحية بمحافظة البحيره

زر الذهاب إلى الأعلى