عاجل

وكيل وزارة  الصحة بالبحيرة يترأس اجتماع لجنة الجودة 

وكيل وزارة  الصحة بالبحيرة يترأس اجتماع لجنة الجودة 

انباء الشرق الاوسط الدولية

ترأس صباح اليوم الأستاذ الدكتور / هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، الإجتماع الخاص بلجنة الجودة بالمديرية ، الذى نظمته ادارة الجودة بالمديرية

لمناقشة الخطة الإستراتيجية لإدارة الجودة ، ومناقشة التصور الخاص للخطة التشغيلية للإدارة .

جاء الإجتماع بحضور السادة مديري عموم المديرية ومديري الإدارات الفنية أعضاء لجنة الجودة بالمديرية ، والسادة أخصائيين ادارة الجودة بالمديرية .

وفى كلمته أمام الحضور ، قام الأستاذ الدكتور هاني جميعه ، بالتأكيد على أهمية الجودة فى كافة المؤسسات ، مبينًا أن هناك الكثير من الأشياء التى تُعرِّف الجودة ، وأننا نحتاج الجودة ثم الجودة فى حياتنا وفى كافة المؤسسات ، مؤكدًا على أنها لابد أن تكون واقعًا ملموسًا على أرض الواقع ، وليست كلامًا ، أو سياساتٍ تنفذ على الورق فقط .

وأكد سيادته على تذليل كافة المعوقات التي تواجه تطبيق الجودة وتفعيل سياساتها بالمنشآت الصحية ، وأكد علي أهمية دعم مديري الإدارات والمستشفيات لفرق الجودة ، وشدد على ضرورة تعاون الجميع ، لاسيما مديري المؤسسات مع الفريق القائم على الجودة ، لأن الجودة هي أساس استمرارية ونجاح المؤسسات .

كذلك تناول سيادته الحديث عن المؤشرات ، بإعتبارها مقياسا لتطبيق الجودة ، متمنيا بأن يتحدث الجميع بلغة مختلفة ، هى لغة الجودة .

ثم قامت الدكتورة شيرين حمدي مدير ادارة الجودة بتعريف مهام لجنة الجودة ، مع تقديم مناقشة مختصرة وتصور للخطة التشغيلية للإدارة ( المستشفيات التى تم اختيارها من قبل ادارة الجودة للتأهيل للإعتماد ) ، مع عرض لبعض نتائج تقييم لمستشفيات الحميات والصدر ورشيد ، وشرح المطلوب تنفيذه في المرحلة القادمة لتحسين الجودة بكافة المستشفيات

زر الذهاب إلى الأعلى