رياضة

الاسكندرية تستعد لإستضافة المارثون زايد الخيري.

مارثون زايد الخيري

كتبت/اسراء سعيد

وجه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه الشكر والتقدير لدوله الامارات العربيه علي استدامه التعاون مع مصر علي مستوي استضافه مارثون زايد الخيري.

ويكلف وزير الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف لمتابعة الحدث الرياضي الاكبر والاهم في كافة التجهيزات والتحضيرات والاستعدادات.

وسوف يقدم 5مليون جنيها مارثون زايد الخيريبالاسكندرية.

وكان مارثون السنة الحاليه شهدت عليه اقبال في الايام الماضية للتسجيل للمشاركة في النسخه السابعه من مارثون زايد الخيري بالإسكندرية الذي سيقام يوم 23 من ديسمبر الحالي.

ويأتي ذلك فيما كلف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة بمتابعة سير العمل والوقوف علي التجهيزات النهائية للحدث الضخم الذي يستهدف مشاركة نحو 30 الف مشارك.

حددت اللجنة المنظمة للسباق خط سير الماراثون من حيث البداية والنهاية حيث سينطلق عند استاد الإسكندرية، وتنقسم سباقات الماراثون إلى 2 كم يشمل فئات (أصحاب الهمم، الأطفال تحت ١٠ سنوات، كبار السن فوق ٦٠ سنة)، بجانب السباق الرئيسي لمسافة ١٠ كم (رجال، سيدات).

ويكون رسوم تسجيل المشاركين من المتسابقين 100 جنيها مع العلم ان سوف يتم تخصيص العائد المادي من المارثون لمصلحه مستشفي اهل مصر لعلاج الحروق والحوادث بالمجان.

زر الذهاب إلى الأعلى