حوادث

شاب ينهي حياته في الإسكندرية تاركًا رسالة مؤثرة

كتبت /الهام محمود
كتب الشاب سامح محمد رسالته الأخيرة على صفحته الشخصية جاء فيها: «ادعوا لي ربنا يسامحني.. مبقتش قادر أستحمل أكتر من كده.. طمعان في مغفرة ربنا ثم دعائكم وشفاعتكم ليا».
وتابع سامح في رسالته: «يارب أنا حاولت استحمل لآخر لحظة ممكنة وأنت عليم بده فاغفر لي فانا عبدك الضعيف.. نفسي لو مش حدخل ولو اقل درجة فالجنة مدخلش النار».
وأضاف الشاب: «نفسي أي حد زعلته أو قصرت معاه يسامحني ويدعي لي.. نفسي لما الامام يسألكوا قبل صلاتكم عليا (ما خطبي) اكون فعلا حد كويس وتشهدوا ليا بده قدام ربنا.. وصيتي تحضروا جنازتي ومتنسونيش كل يوم بدعوة.. ولو كل شهر بـ شِق تمرة صدقة ع روحي».
واختتم الشاب رسالته بقوله: «مسامح كل الناس، ما عدا ٢ دمروا حياتي بكل ما تحمله الكلمة من معاني وظلموني.. أنا آسف مقدما لأي حد أذاه الخبر دا بس غصب عني صبرت ع قد ما قدرت».

وتلقى قسم شرطة المنتزة ثان، إخطارا من مستشفى شرق المدينة يفيد بوصول شاب مصاب بكسور بجميع انحاء الحسم وتوفي فور وصوله.
انتقل مأمور وضباط القسم إلى المستشفى، وتبين من الفحص وجود جثة شاب يدعى سامح محمد، وتم نقلها إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.
بدأت نيابة المنتزة ثان بالإسكندرية التحقيق في وفاة شاب سقط من أعلى بمنطقة ميامي شرق الإسكندرية، وأمر المستشار محمود عوف المحامي العام الأول لنيابات المنتزة بالإسكندرية بتشريح جثة المتوفي وإستدعاء أهله لسؤالهم وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة .

وأصيب أصدقاء الشاب وأسرته بحالة من الصدمة والحزن حيث كتبت رانيا بسيوني: «ادعوله ياجماعة كتير بالله عليكم .. سامح انتحر شاب جميل متفوق.. من شباب فيكتوريا كوليدج

واشار أصدقائه انه كان يعاني من أزمة نفسية ويعالج منها خلال الفترة الماضية لدى أطباء نفسيين في الإسكندرية-

وتُشيع جنازة الشاب سامح محمد من مسجد شرق المدينة بمنطقة ميامي على أن يوارى الجثمان الثرى بمقابر أبوالنور في حجر النواتية بجوار شركة النحاس .
إن لله وإن إليه رجعون

زر الذهاب إلى الأعلى