حوادث

اعتداء اب على ابنه بالضرب المبرح بالقاهرة

اعتداء اب على ابنه بالضرب المبرح بالقاهرة

كتب: عماد فتحى

ألقت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة المرج القبض على شخص يدعى م أ م” قام بالاعتداء على ابنه بالضرب الشديد.

استقبلت مستشفى اليوم الواحد بمنطقة المرج، بمحافظة القاهرة، حالة طفل يُدعى “محمد أ م” البالغ من العمر 14 عامًا من قرية العمار الكبري، مركز طوخ بمحافظة القليوبية، وبدا على جسده آثار تعذيب متنوعة في أماكن متفرقة بالجسد، ما استدعى نقله للعناية المركزة.

وبالبحث والتحرى تبين أنه عانى الإعتداء عليه خلال السنوات الماضية عقب انفصال الأب عن زوجته منذ ثلاث سنوات.

 وكثيرا ما شاهده الأهالي مرارًا بوجه شاحب تظهر عليه علامات الضرب المتكرر ، وأكد ذلك جيران الأب المتهم بضرب نجله .

بداية الواقعة بانفصال الاب عن زوجته التى أنجب منها ثلاثة حتي فوجئت الزوجة أن زوجها أخذ أولادها الثلاثة وهرب بهم إلي المرج، بمحافظة القاهرة، وبدأت رحلة العذاب للأطفال الثلاثة أكبرهم الإبن الضحية ويدعي “محمد.أ.م”14 عامًا والذي جعله الأب يترك التعليم هو وإخواته ويعمل لينفق علي الأب وإخواته مع مسلسل من الضرب يوميًا كما يروي الطفل محمد.

سبب اعتداء الاب ،في يوم عاد الطفل “محمد” ومعه بعض النقود أجر عمله اليومي ولكن الطفل فقد المبلغ الذي حصل عليه وعندما سأله والده عن أجر عمله أخبره الطفل أنه فقده “وقع منه” أثناء عودته للمنزل، فإنهال عليه الأب ضربًا شديدًا بعصا غليظة في جميع أنحاء الجسد وسط صراخ الطفل وإخواته لكن الأب للأسف الشديد لم تشفع عنده صراخ الطفل وإخواته.

نتج عن الضرب المُبرح اصابة الطفل “محمد” بإرتجاج بالمخ وكدمات كبيرة بالوجه وأجزاء متفرقة من الجسد وكسر في الذراع والقدم وتم نقله لمستشفي اليوم الواحد بالمرج.

 وتم إبلاغ الأم التي حضرت مهروله إلى ابنها لتجده مصابًا إصابات خطيرة بجميع أنحاء الجسد.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى