اخبارتحقيقاتتقارير

الحلقة 19 من مسلسل "المداح " أسطورة العشق

الحلقة 19 من مسلسل "المداح " أسطورة العشق

تقرير : عزة سيد نجيب

بدأت الحلقة عندما وجد “صابر” “رحاب” برفقة “عز” وتشاجر معه ومع زوجته، وقام بضربه ثم أخذها وغادر،

يجلس الحاج “سليم” مع كلًا من “حمزة” و “جمال”؛ للتحدث في أمر “إختفاء” أمينة” والإتفاق على التعاون بينهم من أجل إيجادها.

ويقوم الدكتور “إبراهيم” بتسجيل فيديو جديد بمساعدة “وليد” ويسأله الدكتور عن موعد مقابلته لصابر، وبعد ذلك يستأذن منه المغادرة،

يذهب” جمال” مرة أخرى إلى منزل “صابر” ليسأل عن

“أمينة” وتراه والدة صابر وتخبره أنها لا تعرف أحد بهذا الاسم ولا يعيش هنا أحد يدعي “أمينة”، وتدخل والدة صابر لتتحدث مع “أمينة” فى ذلك الأمر.

ذهب “هايم” ليأخذ الأمر من “هند” ككل مرة يحدث ذلك، ويتشاجر “صابر” مع “رحاب” عن ما فعلته وتخبره أنها كانت برفقة “أحلام” وليس “زين” ويتركها ويغادر بعد لومها على ما فعلته.

يعود “حسن” إلى منزله ويسأل عن” إحلام” ويسألها أين كانت ثم تتعالى طرقات باب المنزل، ويدخل “صابر” يسأل “أحلام” من جديد عن “رحاب” وتنكر كل ما قاله ويحذر “حسن” من “أحلام” ويخرج عائدًا إلى منزله.

يعود ليتحدث مع “رحاب” ويتنافشان في أمر إختفائها وتطلب منه الطلاق فيتركها وينزل ليقول إلى “سهيلة” أن تعود إلى منزل أخيها، ولكن والدته تطلب منها أن تبقى إلى الصباح، تلتقي” تاج” ب “وليد” لتخبره أنها أصبحت لا تستطيع الإبتعاد عن صابر فهي الآن تعشقه، ويتعجب “وليد” مما قالته.

وتعود” سهيلة” إلى منزلها وتشاجر مع أخيها وتطلب منه أن يذهب إلى “صابر” للإعتذار، وبالفعل يقوم بذلك ويذهب ولكن “صابر” يستقبله بالمشاجرة والضرب؛ ليخرج غضبه تجاهه ويطرده من منزله، ويبقى أمام “صابر” والدته وأخيه “حسن”.

يذهب “هايم” ويتفق مع الضابط المراقب لغرفة “هبة” ليستطيع مقابلتها والحديث معها وتظهر “هبة” وهي متذكرة لما قاله لها، وأنه هو من كان سببًا في قتل والدتها ويتحدث معها، وتنتهي الحلقة.

زر الذهاب إلى الأعلى