محافظات

وكيل أوقاف السويس: يجتمع بمديري الإدارات والمفتشين لمناقشة خطة العمل خلال شهر رمضان المبارك

 

كتب / أحمد الغنامي
المستشار الإعلامي للجريدة

بتوجيهات الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف اجتمع الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس صباح اليوم الاثنين الموافق الرابع عشر من مارس بالسادة مديري الادارات الفرعية بحضور الشيخ محمد فتحي مسلم مدير الدعوة لمناقشة خطة العمل خلال شهر رمضانالمبارك .

وقال ” راضي ” في تعليماته انه لابد من الاستعداد التام لاستقبال ضيوف الرحمن خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال العاملين بالمساجد وكذلك التطهير والتعقيم الدائم للمساجد وكذلك تنفيذ التعليمات في شأن فتح مصليات النساء خلال الشهر المبارك وانه علي ثقة ويقين في تعاون شعب السويس البطل الباسل لتعاونه في خدمة بيوت الله ..

وتابع انه لابد من تكثيف المرور من قبل مديري الادارات الفرعية والسادة المفتشين والمتابعة لضبط سير العمل بالمساجد ورصد اي مخالفات .

واضاف انه لابد من التنبيه علي السادة الأئمة الالتزام بالزي الازهري داخل المساجد فهو شرف الإمام وكرامته وكذلك التنبيه علي السادة الأئمة والخطباء الالتزام بتعليمات الوزارة في خطبة الجمعة من حيث الوقت والموضوع ورصد اي مخالفات .

وأكد علي ضرورة تنشيط وكذلك الدعوة للمشاركة في مشروع صكوك الاطعام فهو مشروع قومي يخدم بني وطني ولادخال البهجة والسرور علي الأسر الأولي بالرعاية في هذه الأيام المباركة .

وفي الختام ناشد الجميع بضرورة التعاون والتكاتف لكي يؤدي المسجد دوره المجتمعي علي اكمل وجه سائلا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وجندا وشعبا وامنا…

زر الذهاب إلى الأعلى