تكريم

الفن والتربية والتعليم شريك أصيل في بناء المجتمع

 

احمد محسن المطعني

بالنسبه لإصحاب النفوس المريضة والشائعات .

الفنانه لبلبه فنانه قديره عظيمه لديها رساله وصاحبة تاريخ فني رائع وخالد وكانت ضيفة شرف في حفل ختام النشاط المسرحي للتربية والتعليم .

وتكريمها لم يكن من أجل مسلسل “دايماً عامر” مع أنه كان مسلسل في غاية الأهمية وبداخله الكثير من الرسائل والمبادرات الخاصة بالتعليم والقيم وبمشاركة أبنائنا الطلاب والطالبات من ذوي الهمم والقدرات الخاصه .

وجاء التكريم لأنها شاركت في لجان تحكيم مسابقة المسرح للانشطة الطلابية في الوزارة ولا يُنكر اي انسان أهمية وعظمة دور الفن في التأثير على الشخصيه المصريه فالفنان له دور رائد في بناء المجتمع وللفن دور في رقي ونهوض وتقدم المجتمع وتساهم في التنوير والارتقاء بالذوق العام.

وتعزيز ثقافة الحوار وتستطيع أن تنقل الكثير من القيم الأسرية والعادات والتقاليد المصرية الأصيلة والفن والدراما لهم أهميه كبيره في وضع حلول للقضايا الإجتماعيه والظواهر المستحدثه على قيم وأخلاقيات المجتمع المصري

وجدير بالذكر أن عمر هذا المهرجان اربع سنوات انطلق عام 2018 /2019تم تكريم الفنان مصطفى خاطر، وعام 2019 /2020الفنان محمد صبحي ، وعام 2020/2021الفنانة صفاء أبو السعود ، ولهذا العام 20212022الفنانة “لبلبة” وتم “منح” الجميع درع المهرجان .

كما تم تكريم عشرات الطلاب والمعلمين والقيادات ، يعنى الفكرة مش من النهاردة ..مش كدة ولا ايه

زر الذهاب إلى الأعلى