عاجل

الأهلي يتأهل لربع نهائي أبطال إفريقيا بعد الفوز على الهلال السوداني

 

السيد بكري

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصدها الأحمر آخر نسختين و10 مرات في تاريخه، بعد الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

سجل هدف الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 74 من متابعة جيدة لتمريرة أحمد عبدالقادر الذي اخترق منطقة الهلال ليمرر لـ «الشحات» الذي سجل مباشرة في مرمى الفريق السوداني لتسكن الشباك.

وجاء تشكيل فريق الأهلى بقيادة الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى يضم كل من: محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم فؤاد، على معلول، عمرو السولية، آليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أحمد عبد القادر، محمد شريف.

وضم تشكيل الهلال للمباراة، أبو عشرين في حراسة المرمى، فارس عبد الله – محمد أوتارا – الطيب عبد الرازق – موفق صديق في الدفاع، صلاح عادل – جيرالد فيري – عبدول أجاجون في الوسط، ياسر مزمل – محمد عبد الرحمن – عيد مقدم في الهجوم.

وبتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط واحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا، فيما تجمد رصيد الهلال السوداني عند النقطة الرابعة ليودع البطولة.-

 

زر الذهاب إلى الأعلى