اخبارتحقيقاتتقاريرمحافظات

احتفال محافظ الإسكندرية بذوي الهمم

كتبت: أمنية حسن

من منطلق اهتمام الدولة بذوي الهمم، حضر اللواء / محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم احتفالات اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة معرض ” باب رزق ٢ ” بشاطئ المندرة الذي خصص لهم ” شاطىء ذوي الهمم ” والذي يقام في الفترة من ١٠ – ١٢ ديسمبر .

كما حضر اللواء / جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والدكتورة / إيمان شرف مدير عام الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام.

واحتوى المعرض على منتجات من صنع أيديهم تشمل المأكولات والحلويات، أيضا المشغولات اليدوية الكروشية، الإكسسوارات، والكوشينات، كما احتوى الحفل على عدد من الفقرات الاستعراضية والغنائية، حيث شاركت مؤسسة دار الحياة بعرض الماريونيت، وشاركت جمعية كيان بعرض أليكس شو، أيضا تضمن العرض موسيقي للعازفة / أميرة طارق، وأختتم الحفل بعرض استعراضي صعيدي.

وخلال كلمة السيد المحافظ اللواء/ محمد الشريف الذي أشاد بجهود الدولة بشكل عام في حرصها على دعم ذوي القدرات الخاصة، ونال إعجابه ما يقدموه بالمعرض، وصرح بمد فترة إقامة المعرض إلى نهاية الأسبوع بدلا من ثلاثة أيام لينتهي المعرض يوم الخميس المقبل وأشاد سيادته بدور اللواء / جمال رشاد في الاهتمام ورعاية ذوي الهمم وذلك بتوفير شواطئ خاصة لهم لنزول البحر في مأمن وخصوصية.

زر الذهاب إلى الأعلى