مناسبات

عيد الشرطة

عيد الشرطة

كتبت : حنان عبدالله
البحر الأحمر

قام وفد من الإدارة التعليمية بالقصير ، يتقدمه السيد / رمضان شعبان مدير إدارة القصير التعليمية وبرافقه ا/ نصر لمعي نقيب المعلمين و أ /عبدالرحيم جمعة مجلس أمناء الإدارة ، أ / كمال عبدالوهاب بكير وكيل الإدارة، وا / عبدالغفار شحات أمين اللجنة النقابية بالقصير ورؤساء الأقسام التعليمية ورئيس شئون مالية و إدارية والوفد المرافق له، وعدد من رياض الأطفال بمدرسة أبوبكر الصديق بزيارة لقسم شرطة القصير / البحر الأحمر ووحدة المرور بالمدينة، التهنئة قيادات ورجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة.

بمناسبة الذكري الـ” 71″ لعيد الشرطة، حيث في استقبالهم السيد العقيد / محمد رشدي محمد مأمور شرطة القصير، والسيد الرائد / محمد جمال العمدة رئيس المباحث، وكان إستقبالهم بكل حفاوة وترحيب للوفد .

وبدأ ” شعبان ” كلامه بتهنئه جهاز الشرطة بعيد الشرطة وعن الدور الهام لأفراد الجهاز في حفظ أمن واستقرار الوطن على مر التاريخ وتلاحم الشعب معه، وأن ذلك التلاحم يزداد يومًا بعد يوم قوة وصلابة، بعد تغلب الشعب على الفتن التى كانت تحاك به من قوى الشر.

كما أكد ” جمعة ” على الدور الكبير لرجال الشرطة في حفظ أمن وإستقرار الوطن، وأنهم يقدمون أرواحهم فداء له.

وأنهى ” مدير الإدارة “حديثه بتقديم الشكر للجميع على حفاوة وحسن الإستقبال الممزوج بروح الحب والأخوة، وأن تلك التهنئة ما هي إلا واجب وطني وفرض على كل مصري لمس نعمة الأمن والأمان على يد رجال الشرطة المخلصين.

وأشاد ” كمال بكير ” في حديثه بالدور الهام للمواطن في مساندة جهاز الشرطة، وأن الشعب وأفراد الشرطة ما هم إلا نسيج واحد داخل المجتمع، لا يمكن تقسيمه أو الوقيعة بينهم، كما أشاد بالوعي الشعبي الكبير بدور الجهاز في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وتفهم المواطن الدور الحقيقي لرجال الشرطة في حفظ أمنهم وسلامتهم.

واختتم الوفد زيارته بتقديم الدروع التذكارية تقديرًا لهم ولمجهوداتهم الأمنية الملحوظة داخل مدينة القصير وكان الإستقبال من قيادات الشرطة بكل حفاوة

زر الذهاب إلى الأعلى