اخبارتحقيقاتتقاريرمناسبات

ذكرى الثوره ضد الخونه

كتب / محمود الجوهرى

ايام تفصلنا عن ذكرى ثوره ٣٠ / ٦ الثوره العظيمه التى قام بها الشعب المصرى ضد الاخوان ومكتب الإرشاد وحكمهم لمصر لمده عام هو من اسود واسوء السنوات التى مرت على مصر فى عهودها .

تلك السنه التى حكم فيها الاخوان كانت سنه حالكه الظلام وظنوا انهم تملكوا الارض وشعبها وأنهم سوف يحكمون مصر لعده قرون يتوارثوا الحكم باجيالهم التى لا تعرف حب للوطن ولا مقدساته .

مارسوا كل انواع العنف ضد الشعب المصرى العظيم وقاموا باخونه مفاصل الدوله باكملها حتى لا يخرج عليهم أحد معارض لسياساتهم ولا قراراتهم .

هيئ لهم شيطانهم أنهم افضل كيان على وجه البصيره وهم بداخلهم أطماع ليس لها حدود أطماع فى السلطه وجمع المال دون تفكير من اين يحصلون عليه فالغايه عندهم تبرر الوسيله فالخسه متوفره فيهم وبيع الوطن ليس بجديد عما بداخلهم من افكار والتٱمر والتجسس ضد الوطن ليس بجديد عن معتقداتهم فانهم تربوا ونشئوا على القتل واباحه كل شي محرم لصالحهم فكانوا يحلمون بالسلطه وحين اتتهم لم يصدقوا انفسهم فحاولوا أن يحصنوا انفسهم جيدا وشيدوا قلعتهم الحصينه ( مكتب الإرشاد بالمقطم ) ليخرج منها كل قراراتهم الشيطانيه ظنا منهم انها الحصن الحصين .

فتلك الايام تذكرنا بثوره عظيمه شهد لها العالم اجمع بانه اكبر تجمع لبشر فى يوم واحد فى ثوره لم يشهدها العالم على مر العصور .

واراده الشعب المصرى الذى رفض حكمهم وخرجوا بالملايين فى كافه ارجاء الجمهوريه بمدنها وقراها . خرجوا ليعلنوا رفضهم لحكم جماعه الاخوان . خرجوا دون خوف يوقعوا على استمارات تمرد وعلى يقين بأن لهذا البلد رب يحميها وجيش يدافع عنه وعن شعبه .

خرجوا المصريين بإيمان وعقيده بأن القوات المسلحه والشرطه المصريه تحميهم وعبروا عن رفضهم لحكم تلك الجماعه الفاشله التى تٱمرت على الوطن وشعبه .

ووقف الجيش المصرى جنبا إلى جنب بجانب شعب مصر تحقيقا لرغبته ايمانا منه بأن الله يمد يد العون لكل مخلصا محبا وطنيا مدافعا عن ارضه وعرضه متمثلا فى فخافه الرئيس / عبد الفتاح السيسى الذى كان يشغل منصب وزير الدفاع فى تلك الفتره

وكانت يد الله هى الاقوى والأعلى وباراده الشعب المصرى والقوات المسلحه تم التخلص من حكم تلك الجماعه .

وبدات مصر تخرج من عنق الزجاجه وبدات مرحله جديده لم تشهدها مصر من قبل فى اعاده بناء الدوله فى كافه المجالات ولا زال العمل مستمر حتى يومنا هذا لا تتوقف المشروعات والبناء والتنمية الحقيقيه فى كل اركان الدوله لتصبح مصر فى مكانه عاليه بين دول العالم باذن الله ( تحيا مصر )

زر الذهاب إلى الأعلى