رياضة

البحيرة تحصد المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا للمصارعة المقامة بالمغرب.

 

كتب /أحمد خميس

اللاعبة منار المصري لاعبة المصارعة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة.

أكدالسيد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة أن المحافظة تشهد طفرة شبابية ورياضية كبيرة ودعم غير مسبوق لكافة الأنشطة الرياضية، ومراكز الشباب بنطاق المحافظة.

مؤكداً على دعمه وتشجيعه لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة لما لها من أهمية في تنمية مهارت وإبداعات الشباب والإرتقاء بهم وصقل مواهبهم.

هذا وقد أشاد/ اللواء هشام – آمنة محافظ البحيرة بحصول اللاعبة منار سعيد المصري لاعبة المصارعة بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة على المركز الأول والميدالية الذهبية وزن ٥٣ كجم في بطولة إفريقيا للمصارعة المقامة بالمغرب.

وأشار دكتور/ إبراهيم خضر – مدير عام مديرية الشباب بالبحيرة إلى أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بمحافظة البحيرة يعد أحد المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب الرياضية، فضلاً عن كونه أحد الأهداف الإستراتيجية للوزارة في مجال إكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، والذي يأتي ضمن توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن، ودوره في الكشف عن الموهوبين ورعايتهم وإعدادهم بالشكل الأمثل، كونهم أبطال المستقبل الذين سيمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

ويتقدم اللواء/ هشام آمنة والدكتور/ إبراهيم خضر، بخالص التهنئة للاعبة منار المصري ولجميع المشرفين والمدربين والقائمين على المشروع على هذا الإنجاز متمنين دوام التوفيق والسداد فى كافة المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى