حوادث

مزارع يقتل زوجته ويقوم بدفنها في حظيرة المواشي بالغربيه

 

الغربية : تامرالبقلى

حيث شهدت قرية بلتاج، التابعة لمركز ومدينة قطور، بمحافظة الغربية، قيام مزارع بقتل زوجته ربة منزل بعد أن قام بربط يديها، وكمم وجهها، ودفنها في حظيرة المواشي بجوار منزله

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد، بورد بلاغ، من شخص يدعي “ابراهيم ال”،ويعمل مزارع ويبلغ من العمر 43 عاما ، بتغيب زوجته عن منزلها منذ اسبوع، وقامت بسرقة الذهب الخاص بهم.

من جانبه قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، علي الفور بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، ومن خلال عمل التحريات اللازمة تبين قيام الزوج ، بقتل زوجته وتدعي “تهاني. ال” وتبلغ من العمر 40 عاما وتعمل مدرسة في المعهد الديني بذات القرية.

حيث تبين من عمل التحريات الأولية، قيام المتهم بقتل زوجته وهي حامل، بعد أن قام بخنقها، وربط يديها وتكميم وجهها، ودفنها في حظيرة المواشي، وتم استخراج الجثة، بعد أن أرشد عن مكان دفنها ، وجري نقل الجثة إلى مستشفى المنشاوي بطنطا.

وتم التحفظ علي الزوج،المتهم وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، حيث كلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن.
صورة أرشيفية

زر الذهاب إلى الأعلى