احتفالالتعليمتحقيقاتتقاريرمحافظات

بالصور .. اختتام معرض الأنشطة التربوية بإدارة دار السلام التعليمية برعاية محمد عطية وكيل أول الوزارة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

كتب / محمد عبدالله
نظمت الإدارة التعليمية بدار السلام محافظة القاهرة اليوم الخميس احتفالاً كبيراً، بمناسبة اختتام الانشطة التربوية على مستوى مدارس ، شارك فيه العديد من المداس كان من بينها مدرسة الاندلس ومدرسة مطر سكول ومدرسة احمد زويل . 
حضر الحفل الختامي لمعرض الانشطة الطلابية، العديد من قيادات رئاسة الحي ومديرية التربية والتعليم، كان على رأسهم اللواء ايمن السعيد رئيس الحي والدكتور حسن الصعيدي مدير الادارة التعليمية وقيادات الادارة ومنظمات المجتمع المدني

ضم المعرض العديد من الاعمال الفنية والمجسمات المتعددة من اعمال طلاب وطالبات المدارس المشاركة، بالاشتراك مع المدرسين المعنيين . تضمن الاحتفال العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية، نالت اعجاب الحاضرين، والتي قام بها طلاب وطالبات المدارس المشاركة، بالإضافة للفقرات التي قدمها الطلاب والطالبات الموهوبين .

وقال الدكتور حسن الصعيدي مدير الادارة ان الاحتفال هو الاول للادارة كان زاخراً بالاعمال الابداعية والفنية والتي نظم خلالها الاحتفالية معرض لكل التوجيهات والمدارس والأقسام، ضم الأعمال اليدوية للموهوبين في الرسم والمجال الصناعي، والزراعي والمكتبات، والصحافة، والقراءة، والمشغولات المختلفة.

زر الذهاب إلى الأعلى