سياسة

ندوة “شغل عقلك” في حزب مصر الحديثة بالسويس

كتبت /أسماء طلبه

استكمالا لسلسه شغل عقلك التي يتبناها حزب مصر الحديثه بالسويس
نظم الحزب اليوم ندوه تثقيفيه للعمل على نشر الوعي الذهني الذي يعد من أهم أولويات اهتمامات الحزب تحت عنوان “شغل عقلك” وذلك بمقر الحزب وبرئاسه الاستاذ الدكتور /وليد دعبس… وبناءا على توجيهات اللواء /احمد فهمي… الأمين العام للحزب….. وبتعليمات من اللواء /خالد شوقي… الامين العام بحزب مصر الحديثة بالسويس…. وتحت إشراف الاستاذ /عماد حسن… أمين التنظيم.

نظمت امانه التدريب والتثقيف بالحزب ندوتها اليوم والتي نالت إعجاب جميع الحاضرين. وذلك بما تضمنته من معلومات هامه وورشه عمل خاصه بالندوه شارك بها جميع الحاضرين.
وقد أدارت الندوه الدكتوره /أميه على. وكانت على قدر عالي من الايجابيه مع الحاضرين… ومن الأهداف التي تناولتها الندوه اليوم :تعريف الخريطه الذهنيه….
١/ أساسيات الخريطه الذهنيه
٢/الاطلاع على خطوات رسم الخريطه الذهنيه
٣/ورشه عمل عمليه للتدريب على رسم الخريطه الذهنيه

تابعت المحاضره الدكتوره /أميه على حديثها بأنه ليس هناك أسرار للتفوق وإنما هناك مهارات يمكن اتابعها وتطبيقها في حياتك الدراسيه وان معادله النجاح هي
قدرات +. مهارات =. نجاح

الخريطه الذهنيه هي تجسيد لشكل خلايا المخ فهي مستوحاه من شكل الخلايا العصبيه. اي بها محاكاه لطريقه تخزين العقل للمعلومات المتنوعه
اختتمت الدكتوره /أميه على حديثها بالتركيز على مدى اهميه استخدام الخرائط الذهنيه في تعاملاتنا اليوميه بقصد الاستذكار وتدريب العقل على تخزين المعلومات بصوره منظمه واستدعاءها وقت الحاجه.

ثم قام جميع الحاضرين بعمل خرائط ذهنيه خاصه بهم في ورشه عمل جماعيه وذلك للتأكد من مدى استيعابهم للمحاضره.

وفي نهايه المحاضره أثنى الجميع على المحاضره واهميتها في رفع وتنميه مستوى أعمال العقل وتنميه القدرات الذهنيه وهو الغرض الأساسي في أقامه تلك الندوات بحزب مصر الحديثه.

زر الذهاب إلى الأعلى