اخبارانتخاباتتحقيقاتتقارير

بالصور…اقبال على انتخابات نقابة المهندسين بكفر الشيخ بإشراف قضائي

كتبت/ سوزان شعيب

شهدت نقابة المهندسين بكفر الشيخ اقبالا من المهندسين على انتخابات التجديد النصفي، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات التجديد النصفي، برغم سوء الأحوال الجوية ، والبرودة، وسط تواجد كبير من أنصار المرشحين، بإشراف قضائي كامل برئاسة المستشار عبدالخالق عبدالمنعم، رئيس اللجنة المشرفة على عملية الانتخابات، والمستشار محمد غنام.

وتشهد انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين منافسة شرسة بين المترشحين، حيث يتنافس 25مرشحا، بينهم 3 مرشحين على منصب نقيب المهندسين، بثينة الحسيني عبد الجواد شليل، وحمدي أحمد حامد محمد يوسف، وإبراهيم بسيوني شلبي النجار، وسيتم اختيار 7 أعضاء مكملين في 3 شعب مختلفة، وذلك بعد مضي 4 سنوات على انتخابهم، وهي “مقعد عضو عن شعبة الكهرباء، و5 مقاعد عن شعبة مدني، ومقعد واحد عن شعبة عمارة”.

وترشح مقاعد العضوية الخمسة عن شعبة «مدني»، 14 مهندسًا هم: حسام السعيد على هميسه، ورضا محمد أحمد على شمس الدين، وأحمد عبدالرحمن أحمد الدميري، وأحمد صبحي عوض السيد خليل، وسامي هنداوي على هنداوي، ومدحت سنوسي عبدالله الطرابلسي، وعلاء الدين حمدان السيد عشري، وفرج مصطفى إسماعيل السيد، وروايح على عبداللطيف الفخراني، وإيمان عادل يوسف السيد الشربيني، وتفيدة عبد العاطي عبد المعطي عبدالخالق، وفتحي صلاح عبدالجليل أحمد العساسي، ومحمد جلال جاد الرب مغازي، وأحمد محمد عبدالسلام اللواتي.

وترشح على مقد شعبة عمارة، 4 مرشحين، رائف أحمد خليل بدوي، وخالد السيد خالد إبراهيم، وأحمد حسن السيد عبدالباقي عيسوي، ووفائي محمد بسيوني الشناوي.

وترشح على مقعد عضو عن شعبة الكهرباء، 4 مرشحين، حاتم عبدالحميد بسيوني عبدالحميد، ووائل محمد صبحي أبوشعيشع، وأحمد فتحي أحمد محمد أبو عامر، وسامح ويصا كامل عبدالقدوس.

زر الذهاب إلى الأعلى