تقاريرتحقيقاتصحةعاجلمحافظات

نجاح عملية جراحية عاجلة في استئصال جزء من الامعاء الدقيقة واعادة التوصيل وانقاذ حياة المريض بمستشفى ادكو المركزي

كتب / سمير ابو السعود

نجح الفريق الطبي بمستشفى ادكو المركزي في انقاذ حياة مريض في العقد الخامس من عمره كان يعاني من انسداد معوي نتيجة ورم بالأمعاء بعد اجراء جراحة عاجلة تم استئصال جزء من الامعاء الدقيقة مع مراعاة حدود الامان وتم توصيل الامعاء وخروج المريض من العمليات بصحة جيدة.

وشمل الفريق الطبي كل من الدكتور عماد سيف النصر والدكتور وليد ناجي بقسم الجراحة بالمستشفى والدكتور عبد الرحمن عيسى استشاري التخدير والفريق المعاون تحت اشراف الدكتور عبد الحميد الطيباني مدير المستشفى

وذلك في إطار الخدمات الطبية المتميزة التي تقدمها مستشفيات القطاع الصحي بالبحيرة تحت رعاية معالي الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار القائم بعمل وزير الصحة ومعالي اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة اللذان يحرصان دائماً على الوصول بالخدمات الطبية المقدمة لجموع المواطنين إلى أعلى درجات الدقة والكفاءة.

وفي هذا الصدد أشاد الاستاذ الدكتور محمود طلحة وكيل الوزارة بالفريق الطبي وادارة المستشفى الذين بذلوا قصارى جهدهم جميعاً لإنقاذ حياة المريض وقدم سيادته لهم وافر شكره وتقديره.

ومن جانبه أثنى الاستاذ الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية على الاداء المتميز للفريق الطبي مؤكدا أن نجاح هذه الجراحة الدقيقة جاء نتاجاً لتعاون مجموعة من أمهر المتخصصين.

زر الذهاب إلى الأعلى