اخبار

سلسله لقاءات حوارية مع مجالس ادارات مراكز الشباب بدمنهور

كتب/صفوت حرازى 

عقد الدكتور إبراهيم خضر، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة، اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023م، اجتماعا مع رؤساء واعضاء مجالس ادارات ومديري مراكز شباب (الحجناية – دسونس ام دينار- دنشال- منيه عطية ) ضمن سلسلة لقاءات حوارية يقوم بها مع مجالس ادارات مراكز الشباب بدمنهور، وذلك بمقر مركز شباب الحجناية. سلسله لقاءات حوارية مع مجالس ادارات مراكز الشباب بدمنهور

الجدير بالذكر ان هذه القاءات تهدف إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين مديرية الشباب والرياضة ورؤساء واعضاء مجالس ادارات مراكز الشباب، وتحقيق التعاون والتنسيق اللازم لتطوير الخدمات الشبابية بمراكز الشباب، وخلق حلقة اتصال بين المؤسسات الرياضية والتي من شأنها رفع مستوى تقديم الخدمات لأعضاء المراكز والوقوف على متطلباتهم.

تم خلال الاجتماع مناقشة الخطط المستقبلية والأفكار الجديدة، حيث أكد دكتور ابراهيم خضر مدير عام مديريه الشباب والرياضة بالبحيرة على تحديث بيانات العضوية بمراكز الشباب، ورفع اجور العاملين بمحاضر مجالس الادارات طبقا للموارد المتاحة بمراكز الشباب، وايضا تكثيف الأنشطة في كافة المجالات، وخلق مراكز الشباب خدمه مجتمعية لخدمة جميع اعضاء مراكز الشباب.

وفي هذا الصدد أشار دكتور إبراهيم خضر ان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد وجه الي تنفيذ مثل هذه القاءات التي تفيد تطوير الخدمات الشبابية بمراكز الشباب، واكد دكتور إبراهيم خضر علي اشاده الدكتورة / نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بالدور الذي تقوم به الشباب والرياضة والذي يشهد تطوراً ملحوظاً على المستوى الرياضي والتوعوي والتثقيفي.

الجدير بالذكر ان جميع الفعاليات والأنشطة التي تنفذها المديرية تأتي تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة وتوجيهات الدكتور إبراهيم خضر مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة. سلسله لقاءات حوارية مع مجالس ادارات مراكز الشباب بدمنهور

زر الذهاب إلى الأعلى