محافظات

كبار بلا مأوى بالسويس تحتفل بليلة النصف من شعبان 

أحمد هاشم 

مدير الديسك المركزى

نظمت جمعية أسوان للتنمية الإجتماعية بقيادة الأستاذ عصام حسن عبد العظيم رئيس مجلس إدارة جمعية أسوان للتنمية الإجتماعية ، بالتنسيق مع المهرجان العربى الدولى لذوى الإحتياجات الخاصة برئاسة الأستاذة إيمان عبد الغنى ، اليوم الخميس، ندوة بمناسبة ليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة وذلك بدار كبار بلا مأوى.

وتضمنت الندوة التي أقيمت بقاعة الدار ، تلاوة آيات من القرآن الكريم مع أحدى الأطفال من ذوى الأحتياجات الخاصة وفاصل من الابتهالات والتواشيح الدينية، بجانب كلمه للشيخ محمد عثمان ، من العاملين بمنطقة السويس الأزهرية تحدث خلالها عن ذكرى تحويل القبلة والتي جاءت استجابة للنبي محمد “صلى الله عليه وسلم” وإكرامًا له وأمته، وكذلك استعراض لبعض الدروس والعبر المستفادة من تحويل القبلة.

كما قدموا فقرة للأنشاد الدينى من ذوى الإحتاجات الخاصة، بجانب توزيع الهداية من الزوار لكبار السن بالدار وتكريم بعض الزائرين وقد حضر الأحتفال لفيف من العاملين بمجال العمل العام بالسويس.

وفى نهاية الاحتفال تقدم الأستاذ عصام حسن عبد العظيم رئيس جمعية أسوان للتنمية الإجتماعية بخالص الشكر للأستاذة إيمان عبد الغنى رئيس المهرجان العربى الدولى لذوى الإحتياجات الخاصة بالسويس والسادة الحضور على مجهوداتهم للأهتمام بالإحتفال بأباؤنا كبار بلا مأوى.

زر الذهاب إلى الأعلى