فن

ريهام عبدالغفور تعترف بتفوق منة شلبي

ريهام عبدالغفور تعترف بتفوق منة شلبي

كتبت / نهيرة حسين

أثبتت الفنانة المصرية، ريهام عبدالغفور، أن نجاحها الكبير والمتتالي في السنوات الأخيرة كممثلة، يرافقه ذكاء كبير في شخصيتها المتصالحة مع نفسها، حيث ظهرت كإنسانة وفنانة واعية، تعي ما تقول في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”.

وفي الحوار، تجنبت ريهام الدخول في أي حروب إعلامية، مع زملائها الفنانين والمنتجين والمخرجين والجمهور، وسمت الأشياء بمسمياتها وعلقت على نجاح زميلاتها اللاتي ينافسنها في نجومية الجيل الحالي أمام الجمهور.

ولم تخشَ ريهام الاعتراف بتفوق مواطنتها الفنانة منة شلبي فنياً، مبررة الأمر إلى أن منة سبقتها بالعمل في الساحة الفنية بسنوات، على صعيد الدراما والسينما، وتمنت لها المزيد من النجاح، في الوقت الذي رفضت به ريهام التعليق على الأزمة الأخيرة، التي تعرضت لها منة بسبب اتهامها بتعاطي وحيازة المخدرات.

عن مسلسل “أزمة منتصف العمر”، الذي أحدث ضجة كبيرة مؤخراً، بينت ريهام أنها مقتنعة جداً بدور “فيروز” الذي قدمته، كما أنها مقتنعة أيضاً بالمسلسل بشكل عام، ونفت أن يكون المسلسل يروج العلاقات المحرمة، رداً على الانتقادات الحادة واللاذعة التي وجهت إليها عقب عرضه، مشيرة إلى أنها لا تقبل هذه العلاقات على الصعيد الشخصي، لكنها موجودة على أرض الواقع، ورأت أن المسلسل عكسها بشكل واقعي، وأظهر أن “الموت” هو نهاية من يرتكب تلك المحرمات.

وتعليقاً على تصريح المنتج أحمد السبكي، الذي قال فيه: “اللي اعتذروا جبنا الأحسن منهم”، بعد اعتذار ريهام عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”، قالت إن “التصريح مش لطيف وأكيد ضايقني، لكن مش ممكن أرد على واحد في سن أبويا، وأنا مش زعلانة منه”.

وأكدت ريهام أن رفضها ليس تكبراً على الدور، فالمسلسل من الأعمال التي تعتز بها، لكن الأمر يعود إلى أن الاتفاق كان على موسم واحد فقط، وبعد مرور 6 سنوات اختياراتها تغيرت، إضافة إلى رفضها تكرار الأدوار نفسها.

واعترفت ريهام بزيارتها لطبيب نفسي، مؤكدة أنها كانت تعاني أزمة ثقة بالنفس، وكانت شخصيتها معقدة خلال فترة طفولتها، وكانت والدتها شخصية قوية وشديدة وحاسمة، وليست لها علاقة بأزمتها النفسية، موضحة أن زواجها وعملها في الوسط الفني، ساهما كثيراً في تجاوزها لهذه الأزمة وعلاجها.ذ

زر الذهاب إلى الأعلى